أخبار عاجلة
عبير صبرى تتعرض لوعكة صحية ونقلها إلى المستشفى -
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -
أخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2024 -

بالأرقام.. الشباب والفيحاء.. مواجهة الحظوظ المتساوية

بالأرقام.. الشباب والفيحاء.. مواجهة الحظوظ المتساوية
بالأرقام.. الشباب والفيحاء.. مواجهة الحظوظ المتساوية

يتأهب فريق الشباب لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه الفيحاء، في المباراة التي تُقام عند الساعة 6:20 مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي.

ويرغب الليوث في الخروج من نفق النتائج المتخبطة، بعدما أهدر الفريق 12 نقطة كاملة من أصل 18 متاحة، بعد مرور 6 جولات من عمر الموسم، ليتراجع على سلم الترتيب إلى المركز الحادي عشر وعلى بُعد 3 نقاط فقط من ذيل الجدول.

وفي المقابل يبحث الفيحاء أيضًا، عن النقاط الثلاث من أجل الترقي خطوة كبيرة في ترتيب المسابقة، حيث يؤمن الفوز الفرصة أمام الطرف البرتقالي للقفز إلى المركز الثاني ولو مؤقتًا، بعدما سجل بداية مميزة في الموسم الجاري.

ويحتل الفيحاء المركز السادس على لائحة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 10 نقاط، بعد أن خاض 5 مباريات فقط، نجح خلالها في تحقيق الفوز على حساب الاتحاد والطائي والأهلي، مقابل تعادل أمام الفتح، وخسارة أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف.

ولا يمنح التاريخ أي أفضلية لطرف على حساب الآخر؛ حيث حقق الليوث الفوز على نظيره الفيصلي في مباراتين من أصل 6 مواجهات مباشرة جمعت الفريقين في دوري المحترفين، مقابل هزيمتين، فيما حضر التعادل في مرتين.

وانتزع الفيحاء الفوز في أخر مواجهة جمعت الطرفين في الرياض، في الموسم قبل الفائت، بعدما غاب البرتقالي عن منافسات النسخة الماضية بسبب الهبوط إلى الدرجة الأولى، بهدف دون رد حمل توقيع صامويل أوسو، فيما اكتفى بالتعادل في الدور الأول بهدف لكل طرف.

 

 

اقرأ أيضًا:

الاتحاد والأهلي.. لمن يبتسم التاريخ في ديربي جدة؟

بالفيديو: رئيس النصر يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي