أخبار عاجلة
لاعب معار يثير أزمة لـ الاتحاد -
الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النمسا -
مديرية الجوازات: 6 خطوات لاستخدام خدمة «تواصل» -

حكام مواجهات اليوم بدوري محمد بن سلمان

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباريات اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباريات دوري محمد بن سلمان

وتنطلق مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الشباب ضد الفيحاء، ويديرها خالد صلوي، ويساعده فهد العمري ومحمد الشهري، والحكم الرابع عبدالصمد بكري، ومحمد السماعيل حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده عماد عسكر.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl

ويقود خالد الجهني مباراة الفيصلي ضد الباطن في دوري محمد بن سلمان للمحترفين التي ستقام على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ويساعده هشام الرفاعي وعيسى الخيبري، وعبدالله الخربوش حكمًا رابعًا، ممدوح الشهدان حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده خلف الشمري.

الفيصلي
لاعبو الفيصلي – المصدر spl

حكام ديربي جدة

وتُختتم مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان للمحترفين بديربي جدة بين الاتحاد والأهلي عند الساعة 8:20 مساء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، حيث يأمل كل منهما بالظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر spl

ومن المقرر أن يدير ديربي جدة اليوم طاقم تحكيم سعودي بقيادة محمد الهويش، ويساعده بدر الشمراني وأحمد العتيق، وسيكون سلطان العكيري حكمًا رابعًا، وتركي الخضير حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده سعد السبيعي.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر spl

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملة مشتركة بين 4 وزارات تضبط 50 مخالفًا لنظام الإقامة بسوق شعبي في الرياض
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع