أخبار عاجلة
تصوير هذه الحوادث عقوبتها تصل لغرامة 2000 ريال -
تصعيد روسي - أمريكي فوق البحر الأسود -
مقتل 13 عسكرياً.. تفجير مزدوج ضخم يهز دمشق -
بالأرقام.. صلاح يعيد كتابة التاريخ في ليفربول -

بالفيديو: رئيس النصر يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

بالفيديو: رئيس النصر يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد
بالفيديو: رئيس النصر يكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

أبدى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، سعادته الكبيرة بتحقيق العالمي ثلاث نقاط ثمينة خارج القواعد أمام مضيفه أبها، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع المدرب الجديد تسير بشكل مدروس، والكشف عن هوية خليفة البرازيلي مانو مينيز خلال 48 ساعة فقط.

وحقق فارس نجد فوزًا عريضًا على حساب أبها، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيطر العالمي بشكل كامل على مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، وكاد أن يزيد من حصاد الأهداف مستفيدًا من النقص العددي في صفوف المنافس؛ حيث وقع المتألق البرازيلي أندرسون تاليسكا على ثنائية رائعة، فيما ختم الكاميروني فينسنت أبوبكر ثلاثية الضيوف.

وأوضح آل معمر، في مقطع فيديو عبر حساب النصر الرسمي على تطبيق «سناب شات»، عقب الفوز العريض في المحالة: «ألف مبروك على الفوز بالثلاث نقاط.. تستاهلون، أشكر اللاعبين والجماهير الغفيرة التي حضرت وساندت الفريق، والقادم إن شاء الله أجمل وأفضل».

وحول هوية المدرب الجديد وحالة القلق التي تسربت إلى مدرج الشمس حيال تأخر المفاوضات، أكد رئيس النصر أن الكشف على خليفة المدرب البرازيلي المُقال سيكون خلال من 24 إلى 48 ساعة على الأكثر، والأمور داخل أروقة العالمي تدعو إلى التفاؤل.

وفي قرار بدا متوقعًا ومنطقيًا، أعلنت إدارة فارس نجد فك الارتباط مع البرازيلي مينيز عقب الهزيمة من الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين، لتبدأ رحلة البحث عن مدرب جديد قادر على تلبية طموحات المدرج الأصفر.

وضمت قائمة الأسماء المرشحة لقيادة أصفر الرياض، الأرجنتيني رودولڤو أروابارينا، مدرب فياريال السابق، والفرنسي المخضرم رودي جارسيا، مدرب روما السابق، إلى جانب رينييه فايلر، مدرب أندرلخت البلجيكي السابق، والإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي وإنتر ميلان السابق، ومدرب برشلونة السابق أرنيستو فالفيردي.

ويحتل العالمي المركز الثالث على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين «مؤقتًا»، بعدما حرَّك عداد النقاط إلى الرقم 12، بفارق نقطتين فقط خلف ضمك المتصدر، وإن خاض النصر مباراة أقل بسبب المشاركة في دوري أبطال آسيا.

 

 

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. 4 أهداف وبطاقتان حمراء.. تاليسكا يقود النصر لإسقاط أبها بالثلاثة

بالأرقام.. تاليسكا الرقم الصعب في معادلة عودة النصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بـ«القوة 59».. خطوة أمريكية جديدة للتعامل عسكريًا مع إيران
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع