أخبار عاجلة
30 قتيلاً.. مجزرة في سوق بنيجيريا -
فيسبوك تعلن عن 10 آلاف فرصة عمل جديدة -

الجاسر يدشّن منصة تقدُم الإلكترونية

الجاسر يدشّن منصة تقدُم الإلكترونية
الجاسر يدشّن منصة تقدُم الإلكترونية

دشّن مساعد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمات المشتركة المهندس محمد بن ناصر الجاسر منصة التدريب الإلكتروني (تقدُم UpTurn) التي تقدم خدماتها لمنسوبي الوزارة.

تفعيل التدريب الإلكتروني: 

وتعد المنصة واحدة من جملة مشروعات وكالة الوزارة للموارد البشرية التي تهدف إلى تفعيل التدريب الإلكتروني، لتطوير وتنمية وتطوير المهارات الفنية والسلوكية لموظفيها والجدارات اللازمة ليسهموا بفاعلية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، بما يخدم خطة الوزارة في التحول الرقمي والأتمتة لخدماتها، عبر استخدام أدوات ووسائل التدريب التقنية الحديثة التي تحتويها المنصة.

حملة من المميزات: 

وتحتوي المنصة على جملة من المميزات التي تتمثل في تفعيل التدريب الإلكتروني كأحد وسائل التدريب الحديثة، لمنح منسوبي ومنسوبات الوزارة فرص التدريب الملائمة بناء على تحديد الاحتياجات التدريبية لهم.
وتقدم منصة ” تقدم” البرامج التدريبية الفنية والسلوكية والدورات المتخصصة والموجهة، من خلال الفصول الافتراضية والدورات التدريبية المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع