أخبار عاجلة
أسعار العملات اليوم الخميس 21-10-2021 -
طعام نتناوله بشكل يومي يعجل من الإصابة بالخرف -

المسحل يناقش خطط وبرامج تطوير «غرب آسيا»

المسحل يناقش خطط وبرامج تطوير «غرب آسيا»
المسحل يناقش خطط وبرامج تطوير «غرب آسيا»

عقد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عصر الثلاثاء، اجتماعًا مع رئيس اتحاد غرب آسيا، الأمير علي بن الحسين، وذلك عبر الاتصال المرئي، من أجل بحث سبل التعاون بين الجانبين والوقوف على أبرز خطط وبرامج تطوير اللعبة في المنطقة.

وجرى اللقاء في حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، الدكتور خالد بن مقرن، وأمين عام الاتحاد، إبراهيم القاسم، ونظيره في اتحاد غرب آسيا، خليل السالم، إضافة إلى الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة إبراهيم القباع.

وشهد الاجتماع بحث تعزيز سبل التعاون بين الاتحادين بما يخدم كرة القدم في منطقة غرب آسيا، كما تم الاطلاع على أبرز الخطط والبرامج التي وضعها اتحاد غرب آسيا لتطوير اللعبة في المنطقة خلال الفترة المقبلة.

وحرص على بن الحسين، خلال الاجتماع الذي انعقد «عن بُعد»، على الوقوف على آخر استعدادات المملكة لاستضافة بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام بالدمام خلال الفترة من 4-12 أكتوبر المقبل، بمشاركة 11 منتخبًا.

اقرأ أيضًا:

متوسط ميدان الهلال «المُمرر الأفضل».. والأهلى ركنيات «بلا طحن»

رقم لافت يزين صدارة الاتحاد لدوري المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع