أخبار عاجلة
أبوجبل يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

«سوشلثون» هاكاثون التنمية الاجتماعية: جوائز قيمتها 200 ألف ريال

«سوشلثون» هاكاثون التنمية الاجتماعية: جوائز قيمتها 200 ألف ريال
«سوشلثون» هاكاثون التنمية الاجتماعية: جوائز قيمتها 200 ألف ريال

مستمر حتى 27 فبراير..

انطلقت فعاليات «سوشلثون» هاكاثون التنمية الاجتماعية الأول بالمملكة العربية السعودية، برعاية من وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، والتي تمتد خلال الفترة من 31 يناير إلى 27 فبراير، كمبادرة اجتماعية للوزارة بالشراكة مع عدد من مؤسسات القطاع الثالث المهتمة بقطاع التنمية الاجتماعية؛ لتحفيز الشباب من الجنسين على تقديم حلول برمجية تسهم في معالجة التحديات التي يتعرض لها قطاع التنمية الاجتماعية بالمملكة.

ويستهدف هاكاثون التنمية الاجتماعية إقامة مجموعة من اللقاءات والمحاضرات، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء والممارسين في قطاع التنمية الاجتماعية؛ لتسليط الضوء على التحديات والفرص التي تتيح لرواد الأعمال المشاركة في تنمية هذا القطاع والمشاركة الفاعلة فيه، وتجاوز العقبات في سبيل ذلك.

وتشهد الفعالية من 18 إلى 20 فبراير سباق هاكاثون برمجي يجمع التقنيين برواد الأعمال وبالمهتمين بالتنمية الاجتماعية؛ لتقديم حلول برمجية تسهم في تجاوز التحديات التي تواجه الشرائح المستفيدة من برامج التنمية الاجتماعية، وتعزيز برامج رؤية المملكة 2030، التي تعمل على زيادة المساهمة المجتمعية، إضافة إلى معالجة مشكلات الإساءة والتعنيف ضد الأطفال والقصر، والعمل على تكامل المؤسسات والمراكز العاملة في مجال التنمية الاجتماعية بمختلف مناطق المملكة.

ورصدت الوزارة مع شركائها من مؤسسات القطاع الثالث جوائز نقدية للمشاريع الفائزة في هاكاثون التنمية الاجتماعية (سوشلثون)؛ حيث يحصل المشروع الأول الفائز على مبلغ 100 ألف ريال، بينما يحصل المشروعان الثاني والثالث على مبلغ 70 ألف ريال و50 ألف ريال.

اقرأ أيضًا:

التأمينات الاجتماعية: 5 حالات لصرف تعويض الدفعة الواحدة قبل بلوغ سن الستين

للمقترضين.. بنك التنمية الاجتماعية يحدد شروط الكفالة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض