أخبار عاجلة
توقعات بأمطار رعدية ورياح اليوم -

مدرب النصر الجديد .. المقعد الحائر بين غارسيا وفايلر

مدرب النصر الجديد .. المقعد الحائر بين غارسيا وفايلر
مدرب النصر الجديد .. المقعد الحائر بين غارسيا وفايلر

تواصل إدارة النصر خلال الفترة الحالية محادثتها مع عدد من الأسماء المرشحة لتولي الإدارة الفنية للفريق الأول خلفًا للبرازيلي المقال مينيز.

وغادرت عدة أسماء دائرة الضوء لأسباب مختلفة، فالإيطالي كونتي والإسباني فالفيردي يريان أن المهمة أقل من طموحتهما في المستقبل.

وانحصر الاختيار بشكل كبير بين المدرب الفرنسي الشهير رودي غارسيا والسويسري رينيه فايلر.

لم يٌغلق غارسيا الباب تمامًا أمام مفاوضات النصر وسط توقعات بتأجيله حسم الملف لحين التأكد من عدم وجود عروض أوروبية خاصة في الدوريات الكبرى.

ويمتلك المدرب صاحب الـ57 عاما مسيرة تدريبية مميزة كان أبرزها التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع ليل وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع أولمبيك ليون إلى جانب قيادة روما الإيطالي في 3 مواسم متتالية.

ومن المنتظر أن تشهد الـ48 ساعة القادمة قرار نهائي من غارسيا سواء بالموافقة على العرض المقدم من إدارة النصر والتحدث في تفاصيل البنود أو غلق الملف بصفة نهائية.

في المقابل تسير المفاوضات مع السويسري فايلر بشكل أكثر سهولة نظرًا لرغبة المدرب في العودة إلى المستطيل الأخضر في أقرب وقت.

ويعد فايلر من المدربين اللذين ينتظرهم مستقبل مميز في عالم الساحرة المستديرة وذلك بعدما حقق النجاح في التجارب التي خاضها من قبل وكان في مقدمتها الحصول على لقبي الدوري والسوبر في بلجيكا رفقة أندرلخت وهو ما جعله مرشحًا بقوة لتدريب منتخب سويسرا في الفترة الماضية.

وقدم فايلر كرة حديثة في رحلته مع الأهلي المصري وأعاد إلى أذهان جماهير الأحمر الهجوم الشامل والنتائج الكبيرة كما حصد بطولتي الدوري الممتاز والسوبر المحلي ووصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل لظروف عائلية.

اقرأ ايضًا:

إصابة قوية للاعب النصر قبل مواجهة أبها في الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «فيسبوك»: نعترف بوجود مشكلات في بعض التطبيقات.. نعتذر ونعمل على الحل
التالى هل يستفيد مقاول الباطن من تعديل آلية استحقاق ضريبة القيمة المضافة؟ «الزكاة» توضح