أخبار عاجلة
القصاص من يمني قتل أحد بني جلدته في جدة  -
عام / الإمارات تسجل 3025 إصابة جديدة بكورونا -

«اجتماع الحسم» يكشف مصير لوشيسكو في الهلال

«اجتماع الحسم» يكشف مصير لوشيسكو في الهلال
«اجتماع الحسم» يكشف مصير لوشيسكو في الهلال

بعد السقوط المخيب في السوبر السعودي

عقدت إدارة نادي الهلال اجتماعًا حاسمًا مع الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لحامل لقب دوري المحترفين السعودي، مساء اليوم الإثنين، من أجل الوقوف على أسباب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وخسر أزرق الرياض لقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم أمام الغريم التقليدي النصر، بعدما سقط على نحو مدوٍ بثلاثية دون رد، مساء السبت الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي، ليوثق حالة انعدام الوزن التي يمر بها الزعيم مؤخرًا.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لأزرق الرياض، عن أن اجتماع اليوم جاء في وقت حرج من أجل تصحيح مسار الفريق سريعًا، ومعالجة المشاكل التي تسببت في تحقيق نتائج سلبية في منافسات الدوري، والمستوى المتواضع الذي ظهر به الفريق في كأس السوبر.

وأوضح المصدر، في تصريحات لموقع «كووورة»: «أن الاجتماع لم يتطرق من قريب أو بعيد لفكرة الاستغناء عن المدرب الروماني، إلا أن الإدارة لم تناقش أيضًا مسألة تجديد عقد لوشيسكو، وسط حالة من الضبابية التي تسيطر على المشهد في الهلال».

وشدد على أن المدرب الروماني حدد الأسباب التي أدت إلى اهتزاز نتائج الزعيم مؤخرًا على الرغم من الختام المثالي في الموسم الفائت بتحقيق الثلاثية التاريخية، والبداية القوية في النسخة الحالية، مشيرًا إلى أن لوشيسكو لم يحمل أحد من اللاعبين مسؤولية النتائج المخيبة.

وختم المصدر بالتأكيد على أن المدرب الروماني طالب الإدارة بضرورة إبرام العديد من الصفقات القوية في انتقالات الشتاء الجاري، من أجل سد الثغرات في صفوف الفريق، والتغلب على أزمة الغيابات التي تهدد مسيرة الهلال؛ بسبب الإجهاد والإصابات جراء ضغط المباريات التي خلَّفتها أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكانت صحيفة «ديجي سبورت» الرومانية، ألمحت إلى أن لوشيسكو لا يعيش أفضل فتراته مع الهلال، في ظل المستوى السيئ الذي ظهر به الزعيم في مباراة السوبر، مشيرة إلى أن الروماني بات في مرمى غضب الجماهير، في مشهد قد يتطور إلى إقالة تلوح في الأفق.

ويحتل الهلال، المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف الشباب المتصدر، بعد مرور 16 جولة من عمر الموسم، وإن امتلك الزعيم مباراة مؤجلة.

وقاد لوشيسكو، صاحب الـ51 عامًا، الذي تولى مهمة تدريب الهلال في يوليو 2019، في 69 مباراة، حقق خلالها الزعيم الفوز في 45 مباراة، مقابل 15 تعادلًا، بينما تكبَّد الفريق 9 هزائم، وحصد تحت إمرة الروماني على 3 ألقاب، دوري المحترفين، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا:

جوميز للنصر: الأسد لا يموت.. أراكم في الدوري

عقب خسارة السوبر.. الصحافة الرومانية تتوقع رحيل مدرب الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / الخارجية الفلسطينية تشيد بجهود المنظمات الحقوقية والإنسانية في توثيق انتهاكات الاحتلال
التالى اقتصادي / المنظمة العربية للسياحة تشارك في "اليوم العالمي للمرشدين السياحيين"