4 دورات.. الاتحاد السعودي يفتح الباب أمام الرخصة الآسيوية «B»

4 دورات.. الاتحاد السعودي يفتح الباب أمام الرخصة الآسيوية «B»
4 دورات.. الاتحاد السعودي يفتح الباب أمام الرخصة الآسيوية «B»

بمشاركة 87 مدربًا..

أطلقت اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، 4 دورات جديدة من أجل فتح الباب أمام الحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية «B»، بمشاركة 87 مدربًا، بواقع 24 في الرياض، و22 في جدة، و22 في الدمام و19 في الأحساء.

وتشتمل الدورات على موضوعات رئيسية عدة، أبرزها طرق وأنظمة اللعب، والتدريب المهارى، والتدريب اللياقي، واختبارات اللياقة، والتطوير البدني، وتدريب لاعبي الفئات السنية، وتخطيط التدريب وبرنامج الوقاية من الإصابات.

وتشهد الدورات مشاركة عدد من المحاضرين المعتمدين آسيويًا؛ حيث يحاضر في دورة الرياض كل من خالد الطمرة، وعلي البارقي، ويساعدهما المحاضر خالد القرني، وفي جدة يحاضر بندر الأحمدي ومحمد العبدلي ويساعدهما المحاضر محمد عبدالجواد.

ويحاضر في دورة الدمام، الثنائي فهد مدهش وعباس غلام، ويساعدهما المحاضر علي القرني، بينما يحاضر في الأحساء كل من خالد الفرحان والمحاضر الكويتي خالد الراشد.

ويُقام الجزء الأول من دورات الحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية «B»، في الفترة من 31 يناير إلى 11 فبراير الجاري، بينما يقام الجزء الثاني من الدورات في الفترة من 31 مارس إلى 11 أبريل المقبلين.

اقرأ أيضًا:

«فض المنازعات» تُجبر الاتحاد على سداد 7.25 مليون ريال لصالح هجر

السعودية تضع الرتوش النهائية لاحتضان البطولة الدولية للجولف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / تنفيذ حُكم القتل قصاصاً بأحد الجُنَاة في جدة
التالى المرور يقبض على قائد مركبة حاول إبعاد آخر عن المسار على طريق الميناء