أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

زوجة الفنان خالد سامي: رد فعل أحد الرقاة أدهشني لأن «الله قريب»

زوجة الفنان خالد سامي: رد فعل أحد الرقاة أدهشني لأن «الله قريب»
زوجة الفنان خالد سامي: رد فعل أحد الرقاة أدهشني لأن «الله قريب»

بعد منعه من دخول جناح المرضى..

أعربت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، عن دهشتها بعد رد فعل أحد الرقاة، بعدما طلبت منه القراءة لزوجها المريض الذي يقيم في المستشفى بعد دخوله في غيبوبة لأكثر من 20 يومًا.

وأوضحت العتيبي أنها طلبت من أحد الرقاة القراءة على زوجها، لكن تم منعه من دخول الجناح الذي يقيم فيه خالد سامي، حماية للمرضى، ومن ثم طلبت منه القراءة على زوجها وجميع المرضى من الخارج.

غير أن الراقي قال إن المسافة البعيدة بينه وبين زوجها لا تنفع معها الرقية، فقالت له متعجبة: «سبحان الله، إذا كان خالد بعيد فالله قريب».

وكانت زوجة الفنان خالد سامي كتبت في 17 يناير الماضي، أنه «بعد قرابة الأسبوع من غيبوبة خالد، ولعدم معرفة السبب، يتم الآن إجراء فحص نخاع العظم، بغية معرفة وتشخيص سبب الغيبوبة بصورة دقيقة».

الفنان خالد سامي، من مواليد مدينة بريدة بمنطقة القصيم، وعمل خلال فترة من حياته في الدراما المصرية، ومن أعماله مسلسل النوة مع الفنانة فردوس عبدالحميد.

اقرأ أيضًا:

زوجة الفنان خالد سامي توضح تطوراته الصحية: «يستجيب للمثيرات»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط أكثر من 9 أطنان من الحطب المحلي المعد للبيع في الرياض
التالى عام / البرلمان العربي يدعو إلى مساندة ودعم المرأة العربية