أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

«الإعلام الرياضي» يحدد موعد أول «جمعية عمومية»

«الإعلام الرياضي» يحدد موعد أول «جمعية عمومية»
«الإعلام الرياضي» يحدد موعد أول «جمعية عمومية»

مناقشة آلية انتخابات مجلس الإدارة..

أزاح الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، اليوم الاثنين، الستار عن موعد إقامة أول اجتماع للجمعية العمومية، مطلع مارس المقبل، والتي تُقام عبر تقنية الفيديو «عن بُعد»، بمشاركة أعضاء الاتحاد.

وحدد الاتحاد السعودي، الأعضاء الذين يحق لهم المشاركة في أول جمعية عمومية، وهم المتفرغون للعمل في مجال الإعلام الرياضي، بحسب ما تنص عليه المادة الثامنة من اللائحة الأساسية للاتحاد.

ومن المقرر، أن يستعرض مجلس إدارة الاتحاد خلال الاجتماع، تقريرًا لأعمال الاتحاد والتقارير المالية خلال الفترة من 2018 حتى ، بالإضافة لمناقشة آلية انتخابات المقاعد المحددة لعضوية مجلس الإدارة في دورته الجديدة وفق ما تنص عليه اللائحة.

وطالب الاتحاد، جميع أعضاء الجمعية العمومية بإرسال آرائهم ومقترحاتهم التي يرغبون في طرحها للنقاش في جلسة الجمعية العمومية، وتزويد الاتحاد بها قبل موعد الاجتماع عبر البريد الإلكتروني للاتحاد لإدراجها في جدول أعمال الجمعية.

اقرأ أيضًا:

«فض المنازعات» تُجبر الاتحاد على سداد 7.25 مليون ريال لصالح هجر

السعودية تضع الرتوش النهائية لاحتضان البطولة الدولية للجولف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شاهد.. لحظة انفجار مطعم وإصابة 42 في كوسوفو
التالى واتساب تطمئن مستخدميها برسائل الحالة