أخبار عاجلة

كيال يفتح النار على إدارة الأهلي: التعاقد مع باولينهو كان «شو»

كيال يفتح النار على إدارة الأهلي: التعاقد مع باولينهو كان «شو»
كيال يفتح النار على إدارة الأهلي: التعاقد مع باولينهو كان «شو»

فتح طارق كيال، المشرف العام الأسبق على كرة القدم بالأهلي، النار على إدارة الراقي، وذلك بعد رحيل البرازيلي باولينهو عن الفريق في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن التعاقد معه منذ البداية كان من أجل «الشو» فقط؛ حيث أشار إلى أنه يجب التعاقد مع اللاعبين على حساب إمكاناتهم وليس أسمائهم.

وقال كيال في تصريحات لقناة «روتانا»: «اللاعب ظل 9 شهور لم يلعب كرة القدم، لاعب شبه متقاعد، ويجب عند دفع ملايين في لاعب أن يكون جاهزًا، ولكن لا يجب أن أجهز لاعب لعدة أشهر ويكون الدور الأول انتهى تمامًا».

وأضاف: «هذا معناه أن الاختيار يجب أن يكون إمكانات اللاعب وليس اسمه، ولكن الاسم في الماضي وليس في الحاضر، من الممكن أن أتي بلاعبين اعتزلوا، ولكن هذا اسمه «شو» وليس احترافية».

وتابع: «أنا بعطي اللاعبين رواتب لأجل الدخول في اللعب ومساندة اللاعبين وليس في تجهيزه فقط، أنا أتقبل الأخطاء ولكن ليست الأخطاء البدائية التي ارتكبتها إدارة الأهلي».

وواصل: «أنا قلق على الأهلي، وهو بيتي، لكن الأمور التي تحدث ليست مبشرة، والمحترفين حتى الآن لم يقدموا الفارق، واللاعبين السعوديين في الأهلي أفضل من الأجانب».

وأتم: «تصريحات رئيس النادي والصحفي واللاعب وبيان النادي، كلها تعطينا سبب مختلف لرحيل اللاعب».

اقرأ أيضًا:

أول تعقيب من باولينهو بعد الرحيل عن الأهلي

رئيس الأهلي يوضح أسباب فسخ عقد باولينهو

نتيجة للظروف الطارئة.. «الأهلي» يُنهي تعاقده مع البرازيلي باولينهو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القيادة تهنئ السيدة سيندي كيرو بمناسبة تعيينها حاكمًا عامًا لنيوزيلندا
التالى الإطاحة بمقيم ومقيمة اعتادوا الاحتيال على عابري الطرق بمحافظة البدائع