أخبار عاجلة
ضبط شخص جلب 425 «طابع مخدر» عن طريق البريد -

إنشاء جمعية تعاونية للمقاولين في حائل

إنشاء جمعية تعاونية للمقاولين في حائل
إنشاء جمعية تعاونية للمقاولين في حائل

أوصت لجنة المقاولات في ‫غرفة حائل‬ بإنشاء جمعية تعاونية للمقاولين في المنطقة لخدمة شركات ومؤسسات المقاولات في حائل وذلك خلال اجتماع أعضاء اللجنة الدوري الذي عقد برئاسة رئيس لجنة المقاولات في غرفة حائل محمد اللحيدان، كما تم خلال الاجتماع تكليف فريق لتنسيق عمل لديوانية المقاولين التي أعلنت اللجنة مسبقاً عن إقامتها في مقر الغرفة.

وأكد اللحيدان أن إنشاء جمعية للمقاولين هي توصية من اللجنة وسنسعى جاهدين لاعتماد إقامتها بإذن الله من الجهات المعنية، مبيناً أن الهدف من الجمعية هو جمع المقاولين بالمنطقة تحت مظلة واحدة، حيث ستساهم في إنشائها لجنة المقاولات في غرفة حائل بمشاركة المقاولين وأصحاب الشركات والمؤسسات بالمنطقة.

وقال اللحيدان إن من أهدافها تنفيذ المشاريع الكبرى ومشاريع الإسكان والمشاريع الخدمية بالمنطقة، وبحث التحديات التي تعترض عمل المقاولين بالمنطقة والسعي لتذليلها، مضيفاً أن الجمعية ستخلق وظائف للشباب خريجي جامعة حائل في تخصصات الهندسة والمساحة وإدارة الأعمال وغيرها من التخصصات الفنية التي تحتاجها الجمعية وكذلك لخريجي كلية التقنية في التخصصات الفنية.

وأوضح اللحيدان أن اللجنة ستنطلق قريباً بإذن الله بعد أن تتم الموافقة على تأسيسها بشكل رسمي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق متحدث «جامعة الملك خالد» يوضح حقيقة إجبار الطالبات على ارتداء التنورات والجوارب الطويلة
التالى «الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة «التزامنا.. إيمان وأمان» في جازان