أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تقليص زيارة نتنياهو لأبوظبي إلى 3 ساعات وإلغاء رحلته لدبي والبحرين

تقليص زيارة نتنياهو لأبوظبي إلى 3 ساعات وإلغاء رحلته لدبي والبحرين
تقليص زيارة نتنياهو لأبوظبي إلى 3 ساعات وإلغاء رحلته لدبي والبحرين

يبحث قضايا سياسية وإقليمية ملحّة

كشفت قارير إعلامية إسرائيلية، أنه تقرر إدخال تعديلات مهمة على برنامج أول زيارة يقوم بها بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى دول الخليج، وقالت إنه بسبب الإغلاق في إسرائيل، قرر نتنياهو تقصير زيارته التاريخية إلى دول الخليج المقررة في التاسع من فبراير الحالي إلى ثلاث ساعات بدلًا من ثلاثة أيام كما كان مخططًا لها.

وكان من المقرر أن يزور نتنياهو كلا من العاصمة الإمارتية أبوظبي ومدينة دبي الإماراتية، ومملكة البحرين؛ لكن في ضوء المستجدات الراهنة، سيقوم نتنياهو بزيارة سريعة تستغرق ثلاث ساعات فقط إلى أبوظبي، فيما تم إلغاء زيارته إلى دبي والبحرين، حسبما أكد موقع «واي نت» الإسرائيلي الإخباري.

وهذه هي المرة الأولى التي يقوم بها نتنياهو بزيارة علنية إلى الإمارات، والزيارة الأولى بعد توقيع اتفاق السلام بين البلدين؛ لكن تمديد الإغلاق دفع نتنياهو إلى تقصير الزيارة إلى ساعات معدودة تقتصر فقط على العاصمة أبوظبي. 

وخلال الزيارة، من المخطط أن يجتمع نتنياهو مع الشيخ محمد بن زايد ولي العهد الإماراتي في قصره. وقال مصدر مطلع للموقع الإسرائيلي إن الزيارة تم تأجيلها أكثر من مرة ولا يمكن تأجيلها هذه المرة لوجود قضايا سياسية وإقليمية يجب مناقشتها. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خبير يكشف أهلية مشاركة الحمدان في جولة واحدة مع الهلال والشباب
التالى الاتحاد يلاقي أحد في دوري الناشئين