أخبار عاجلة
غضب داخل اتحاد الكرة بسبب تقنية الفيديو -

مدافع إشبيلية يشعل الصراع بين قطبي مانشستر في الميركاتو

مدافع إشبيلية يشعل الصراع بين قطبي مانشستر في الميركاتو
مدافع إشبيلية يشعل الصراع بين قطبي مانشستر في الميركاتو

90 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي

قررت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مزاحمة نظيرتها في مانشستر سيتي بسباق التعاقد مع الفرنسي جيوليس كوندي، مدافع نادي إشبيلية الإسباني.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، معجب بأداء وإمكانسات كوندي؛ حيث يرى أنه الشريك المثالي لقائد كتيبة الشياطين الحمر، هاري ماجواير في خط الدفاع.

وأضافت أن اليونايتد سوف يواجه منافسة شرسة من جاره اللدود سيتي الذي حاول التعاقد مع كوندي في الصيف الماضي، وقدم عرضًا بقيمة 55 مليون يورو، إلا أن الفريق الأندلسي رفضه.

وأشارت إلى أن اليونايتد مستعد الآن لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو لضم المدافع الفرنسي، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب هو 90 مليون يورو.

كما أكدت بأن مونشي، المدير الرياضي بإشبيلية، تحدث بعد رفض عرض السيتي الصيف الماضي، وأكد أن ناديه لم يتلق العرض المناسب، مشددًا على أنه إذا كان هناك عرض مالي مناسب فإن النادي الأندلسي كان سيبيع اللاعب.

ويجيد كوندي اللعب في مركز قلب الدفاع وكذلك الظهير الأيمن، وقد شارك مع إشبيلية في 67 مباراة وساهم في إحراز 5 أهداف وتوج بلقب الدوري الأوروبي «يوروباليج» موسم 2019-.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يلجأ إلى «الدرجة الثانية» لحل أزمته الدفاعية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض