أخبار عاجلة
إيه الفرق؟.. اعرف الاختلافات بين iPhone 13 و iPhone 12 -

«نزال قاتل» يودي بحياة ملاكمة مكسيكية شابة في كندا

«نزال قاتل» يودي بحياة ملاكمة مكسيكية شابة في كندا
«نزال قاتل» يودي بحياة ملاكمة مكسيكية شابة في كندا

لقت الملاكمة المكسيكية الشابة جانيت زاكارياس زاباتا، حتفها، مساء أمس الخميس، متأثرة بإصابات عنيفة تعرضت لها خلال إثر نزال قوي أمام منافستها ماري-بيير هول، مطلع الأسبوع الجاري في مدينة مونتريال الكندية.

وكشفت شركة «جروب إيفون ميتشل» المروجة لمنافسات الملاكمة، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، عن أن زاباتا، صاحبة الـ18 عامًا، فارقت الحياة خلال وجودها في المستشفى.

وتلقت زاباتا عدة لكمات قوية في الوجه أثناء النزال القوي أمام منافستها الكندية ماري-بيير هول خلال الجولة الرابعة، يوم السبت الماضي، لتسقط المكسيكية فوق الحلبة قبل أن تصاب بحالة تشنج لم تتمكن معها من إكمال النزال.

واندفع المدرب جوفاني مارتينيز، وزوج الملاكمة المكسيكية، إلى الحلبة على الفور في محاولة لإنقاذ حياة زاكارياس زاباتا؛ حيث تلقت الإسعافات الأولية من جانب الطاقم الطبي، قبل أن تنقل إلى المستشفى.

وقرر الأطباء إدخال زاباتا في غيبوبة محفزة طبيًا، لكن محاولات إنقاذ حياة الملاكمة الشابة لم تكلل بالنجاح، لتفارق الحياة متأثرة بالإصابات العنيفة وسط حالة من الصدمة التي سيطرت على الوسط الرياضي في المكسيك.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد المغربي للملاكمة يجمد نشاطه بسبب نتائجه في الدورة الأولمبية

حفيد محمد علي كلاي يفوز بمباراته الأولى في ملاكمة المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المسند: غداً دخول طالع الجبهة النجم الثاني في سهيل
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر