أخبار عاجلة

إصابة عطيف تفسد فرحة الأخضر بثلاثية فيتنام.. وأشعة لتحديد برنامج العلاج

إصابة عطيف تفسد فرحة الأخضر بثلاثية فيتنام.. وأشعة لتحديد برنامج العلاج
إصابة عطيف تفسد فرحة الأخضر بثلاثية فيتنام.. وأشعة لتحديد برنامج العلاج

أفسد عبدالله عطيف، متوسط ميدان المنتخب السعودي الأول، فرحة فوز الأخضر العريض على ضيفه فيتنام، في افتتاح مشوار الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعدما تكبَّد إصابة قوية على مستوى الركبة أجبرته على الخروج مبكرًا من ملعب مرسول بارك.

وتعرض عطيف لإصابة قوية على مستوى الركبة، عندما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم الضيوف بهدف نظيف، ليغادر الميدان باكيًا عند الدقيقة 18، قبل أن يقرر المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إقحام البديل محمد كنو.

ويترقب متوسط ميدان الهلال، صاحب الـ29 عامًا، إجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة، صباح اليوم الجمعة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة، وتحديد برنامج العلاج المناسب، ومدة الغياب عن الشعب الأخضر.

ووسط حالة الفرحة التي سيطرت على الجميع عقب قلب الصقور الطاولة على فيتنام، وانتزاع أول 3 نقاط في عداد تصفيات المونديال، أعرب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عن حزنه الشديد لإصابة عطيف، متمنيًا لمتوسط ميدان الأخضر السلامة والشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

وحصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في بداية رحلة التأهل إلى بطولة كأس العالم، عندما تحويل التأخر أمام فيتنام إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى «قطر 2022».

عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، أصبح المنتخب السعودي في المركز الثاني بترتيب منتخبات المجموعة الثانية من التصفيات.

وتصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة الثانية بفوزه على الصين بثلاثية نظيفة، بفارق الأهداف فقط أمام الأخضر، فيما جاء المنتخب العماني في المركز الثالث بتغلبه على اليابان في عقر داره بهدف دون رد، فيما بقيت المنتخبات المهزومة دون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا:

رينارد سعيد بالفوز ويكشف سر انفعاله على مدرب فيتنام

بعد ثلاثية فيتنام.. الأخضر ثاني المجموعة بتصفيات كأس العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. إحباط 3 محاولات لتهريب أكثر من 66 ألف زجاجة خمر للمملكة
التالى بالفيديو.. أمير عسير يشهد الصلح بقضية استمرت 36 عامًا بين أسرة واحدة