أخبار عاجلة
هل يجب غسل اللحوم النيئة قبل الطهي -

مانشستر يونايتد: رونالدو يسترد رقم 7 بعد العودة مجددًا للفريق

مانشستر يونايتد: رونالدو يسترد رقم 7 بعد العودة مجددًا للفريق
مانشستر يونايتد: رونالدو يسترد رقم 7 بعد العودة مجددًا للفريق

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، ارتداء نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو للقميص رقم سبعة، وذلك بعد عودته للفريق مجددًا.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، أن قائد المنتخب البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، عاد مجددًا إلى فريقه السابق في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي بعقد لمدة عامين.

وكان رونالدو قد ارتدى القميص رقم سبعة في الفترة الأولى مع مانشستر يونايتد والتي دامت لستة مواسم، حيث ساهم في تتويج الفريق مع المدرب الكبير السير أليكس فيرجسون بلقب دوري أبطال أوروبا مرة وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات قبل الانتقال إلى ريال مدريد عام 2009.

وأوضح مانشستر يونايتد أن لاعبه الأوروجواياني إدينسون كافاني سيرتدي القميص رقم 21، لكن النادي لم يذكر إذا ما كان قد حصل على استثناء من رابطة الدوري الإنجليزي بتغيير أرقام لاعبيه بعد بداية الموسم.

وأضاف النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت:" كريستيانو رونالدو سيرتدي القميص رقم سبعة مع يونايتد مجددًا، مثلما فعل بين عام 2003 و2009، كما نعلم جميعًا فإن الرقم سبعة هو رقم خاص جدًّا في تاريخ النادي".

وتابع: "أرتدى هذا القميص نجوم كبار مثل جورج بيست وبرايان روبسون وإيريك كانتونا وديفيد بيكهام، والآن يعود الرقم إلى النجم الذي خلف بيكهام في ارتدائه، أنه رونالدو".

وذكر النادي الإنجليزي: "رونالدو سيرتدي هذا الرقم بعد إدينسون كافاني، والذي ارتداه الموسم الماضي وكذلك في مباراتنا الاخيرة التي فزنا بها خارج ملعبنا على وولفرهامبتون".

واختتم مانشستر يونايتد بيانه: "مع ارتداء لاعبنا الجديد (رونالدو) للقميص رقم سبعة، فإن كافاني سيتحول إلى ارتداء القميص رقم 21، وهو الرقم ذاته الذي يرتديه مع منتخب أوروجواي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق احذر.. فيديو يسجن صاحبه 5 سنوات و3 ملايين غرامة !
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر