أخبار عاجلة
مراجعة NBA 2K22 -
شجار وخلافات حادة في غرفة ملابس يوفنتوس المتداعي -

تصفيات مونديال 2022: بلغاريا تُجبر إيطاليا على التعادل.. وإنجلترا تسحق المجر

تصفيات مونديال 2022: بلغاريا تُجبر إيطاليا على التعادل.. وإنجلترا تسحق المجر
تصفيات مونديال 2022: بلغاريا تُجبر إيطاليا على التعادل.. وإنجلترا تسحق المجر

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مواجهة بطل أوروبا منتخب إيطاليا أمام ضيفه بلغاريا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على أرضية ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، في منافسات المجموعة الثالثة من الجولة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

منذ البداية، ضغط منتخب الأزوري بكل قوة من أجل تسجيل هدف التقدم، وبالفعل استطاع تحقيق ذلك مع حلول الدقيقة السادسة عشرة عن طريق نجمه المتألق فيدريكو كييزا، وقبل نهاية الشوط الأول بستة دقائق تمكن أتاناس إيلييف من تسجيل هدف التعادل.

وشهد الشوط الثاني تألق كبير من الحارس جيورجييف، الذي حرم حرم كييزا من فرصة محققة للتسجيل، بعدما سدد فيديريكو الكرة باتجاه المرمى، لكن الحارس تألق وأبعد الكرة إلى ركنية، لتنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وبهذا التعادل، رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الأول في المجموعة الثالثة، بينما رفع منتخب بلغاريا رصيده إلى نقطتين بالمركز الرابع.

وفي المجموعة ذاتها حقق منتخب إيرلندا الشمالية فوزًا سهلاً خارج أرضه على حساب ليتوانيا بأربعة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب «إل إف إف».

منح دانيال بالار الأفضلية للضيوف في الدقيقة 20، قبل أن يُعزز كونور واشنطن النتيجة في الدقيقة 52، وأحرز رولانداس بارافيكاس الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 55، قبل أن ينجح الضيوف في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق شايني لافيري وبادي ماكناير على التوالي.

وفي مباريات المجموعة التاسعة، سحق منتخب إنجلترا مضيفه المجر بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب بوشكاش أرينا.

سيطر المنتخب الإنجليزي على مجريات المباراة لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني استطاع نجم مانشستر سيتي رحيم سترلينج تسجيل الهدف الأول للأسود الثلاثة في الدقيقة 55، قبل أن يتمكن مهاجم توتنهام هاري كين من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وفي الدقيقة 69 نجح مدافع مانشستر يونايتد هاري ماجوير تسجيل ثالث أهداف الضيوف، وقبل نهاية المباراة أحرز ديكلان رايس الهدف الرابع.

ورفعت إنجلترا رصيدها في الصدارة إلى 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام بولندا والمجر اللتين تحملان الرصيد ذاته، 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نشرة «عاجل».. عقبات بتوطين وظائف المدارس الأهلية وضبط مخالف للاتجار بكائنات فطرية
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر