أخبار عاجلة
سعد آل سعود يعيد هيبة وجماهيرية الشعر في جدة -

«كورونا» يهاجم تراكتور الإيراني قبل موقعة النصر

«كورونا» يهاجم تراكتور الإيراني قبل موقعة النصر
«كورونا» يهاجم تراكتور الإيراني قبل موقعة النصر

تلقى فريق تراكتور سازي تبريز الإيراني، اليوم الخميس، ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره النصر، لحساب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد تأكد إصابة 4 من مكونات النادي بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وكشف تراكتور، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة ثلاثة لاعبين بعدوى «كوفيد-19»، إلى جانب أحد أفراد الجهاز الفني، دون الكشف عن هوية المصابين.

 ولفت النادي الإيراني إلى دخول المصابين الأربعة الحجر الصحي، مع إجراء فحوصات جديدة على باقي عناصر الفريق للتأكد من سلامة الجميع، قبل الموعد المرتقب أمام العالمي على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، في 14 سبتمبر الجاري.

ويُشارك الهلال والنصر في الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث من المقرر أن يواجه أزرق الرياض نظيره استقلال طهران، بينما يواصل العالمي البحث عن اللقب المفقود عندما يلتقي منافسه تراكتور الإيراني.

وحجز النصر مقعدًا له في دور الـ16 بعدما تصدر ترتيب المجموعة «D» برصيد 11 نقطة متفوقًا على أندية السد القطري والوحدات الأردني وفولاد خوزستان الإيراني، بينما احتل الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة «A» برصيد 10 نقاط خلف استقلال دوشنبه الطاجيكي وأمام شباب الأهلي دبي الإماراتي وأجمك الأوزبكي.

اقرأ أيضًا:

تشكيل الأخضر.. مثلث هجومي يقود كتيبة رينارد في موقعة فيتنام

قبل ضربة البداية.. التاريخ يمنح السعودية أفضليّة نظريّة على فيتنام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالأسماء.. حرمان قائمة هواتف من واتساب خلال شهرين
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر