أخبار عاجلة
يوم واحد وتنتهى الفنانة بشرى من فيلم "معالى ماما" -
آيفون 13 يظهر مبيعات قوية مبكرة فى الصين -

«الحبوب» تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

«الحبوب» تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي
«الحبوب» تصرف مستحقات الدفعة التاسعة لمزارعي القمح المحلي

بدأت المؤسسة بصرف مستحقات الدفعة التاسعة من مزارعي القمح المحلي، شاملة الدفعة الثالثة من مستحقي العلاقة التعاقدية بين المزارعين والشركات الزراعية، الذين قاموا بتوريد الكميات المخصصة لهم لهذا الموسم، وإغلاق الحسابات عبر المنصة الإلكترونية «محصولي» على الموقع الرسمي للمؤسسة.

وبلغ إجمالي ما تم إيداعه لحسابات المزارعين البنكية لهذه الدفعة (60.766.965) ريالاً، لصافي كمية مستلمة (45.031) طناً، وذلك لـ (155) مزارعاً، منهم (16) مزارعاً وشركة من أصحاب العلاقة التعاقدية، وبذلك يبلغ إجمالي ما تم إيداعه منذ بداية الموسم (565.413.838) ريالاً لـ (1615) مزارعاً وبكمية (430.735) طناً.

يذكر أن المؤسسة بدأت باستلام القمح المحلي من المزارعين للموسم الحالي اعتباراً من 22 شعبان 1442هـ، وقد بلغ إجمالي الكمية المستلمة من المزارعين حتى تاريخه (528.791) طناً لـ (1989) مزارعاً، وتحث المؤسسة المزارعين على إقفال حساباتهم فور الانتهاء من تسليم الكميات المخصصة لهم ليتسنى إيداع الدفعات التالية بحسب الكميات الموردة وبعد استكمال إجراءات التدقيق.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كورونا في أمريكا.. 42.1 مليون إصابة وكاليفورنيا أعلى الولايات المصابة
التالى 123 جائزة دولية للموهوبين حصيلة شراكة «التعليم» و«موهبة» أثناء جائحة كورونا