أخبار عاجلة
إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 231.8 مليون شخص -
طبيب يدحض الأسطورة حول "شرب الحليب يقوي العظام" -
آيفون 14 يمثل إعادة تصميم كاملة -
اسعار علب حلاوة المولد 2021 من العبد -

السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي

السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي

يهدف إلى التسهيل على إدارة الحشود
السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي

المواطن - المدينة المنورة

أطلق الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي.

التسهيل على إدارة الحشود: 

وأشار السديس إلى أن المشروع يهدف إلى التسهيل على إدارة الحشود من حيث معرفة الزوار للأبواب المخصصة للدخول والخروج وحالة الازدحام داخل المسجد النبوي.

السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي - المواطن

11 شاشة: 

وأوضح الوكيل المساعد للصيانة والشؤون الفنية والتشغيلية المهندس سعد بن محمد الأحمدي أنه تم تركيب في المرحلة الأولى (11) شاشة على الأبواب الرئيسية وسيتم في المرحلة الثانية تركيب (12) شاشة كما أنه يتم التحكم بها عن طريق غرفة التحكم الرئيسية.

وجاء ذلك بحضور المستشار والوكيل المشرف على الشؤون العلمية والأكاديمية بوكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي الدكتور نبيل اللحيدان ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والتطويرية عبدالعزيز الأيوبي والوكيل المساعد للصيانة والشؤون الفنية والتشغيلية المهندس سعد بن محمد الأحمدي، ومدير الإدارة العامة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن بن علي العبيد، ومساعد مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية مدير إدارة الشاشات المهندس أحمد بن محمد الحربي.

السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي - المواطن السديس يطلق مشروع شاشات الأبواب الرئيسية بالمسجد النبوي - المواطن
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصناديق العامة السعودية ترفع استثماراتها في أسهم أميركا وأوروبا 79.5%
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر