أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

المالديف تشير بجهود المملكة في خدمة الإسلام وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال

المالديف تشير بجهود المملكة في خدمة الإسلام وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال
المالديف تشير بجهود المملكة في خدمة الإسلام وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال

أشاد وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الدكتور أحمد زاهر علي، بجهود المملكة في خدمة الإسلام ونشر علومه، وترسيخ قيم الوسطية والاعتدال، والعناية بالحرمين الشريفين وقاصديهما، مشيراً إلى التعاون بين المملكة والمالديف في مختلف المجالات لا سيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي بمجالاته كافة.

وأكد في تصريح صحفي أن توقيع مذكرة التفاهم بين وزارتي الشؤون الإسلامية في البلدين تمثل نقلة نوعية في تاريخ العمل الإسلامي بالمالديف وستسهم في نشر الوسطية والاعتدال والاستفادة من تجربة المملكة للتصدي للتطرف.

وأشار وزير الشؤون الإسلامية المالديفي إلى أن المملكة لها مكانة خاصة لدى الشعب المالديفي لما تحمله من عمق إستراتيجي لكل المسلمين بالعالم ومواقف مشهودة مع المالديف.

وثمن لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين  عنايتهما بالشعب المالديفي، سائلاً الله أن يديم على المملكة أمنها ورخاءها.

اقرأ أيضًا :

مندوبية المملكة لدى منظمة التعاون الإسلامي تحتفي بأمينها العام المنتخب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأمير محمد بن سلمان يواسي السيسي في وفاة وزير الدفاع السابق
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر