أخبار عاجلة
انطلاق منافسات أوراكل نت سويت للاسكواش -
هي لنا دار -

عضو ذهبي النصر يتدخل لوأد «فتنة الاتحاد»

عضو ذهبي النصر يتدخل لوأد «فتنة الاتحاد»
عضو ذهبي النصر يتدخل لوأد «فتنة الاتحاد»

رفض الأمير الوليد بن بدر بن سعود، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، التزام الصمت حيال الأحاديث المتصاعدة بين الجماهير في الساعات القليلة الماضية، على خلفية انحراف بوصلة انتقال متوسط الميدان البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، من الاتحاد ليحط الرحال في مرسول بارك، في الأنفاس الأخيرة من انتقالات الصيف.

وشدد العضو الذهبي على أن العلاقة التاريخية التي تجمع النصر والاتحاد تتجاوز الصفقات والتراشق الجماهيري، مؤكدًا أن أصفر جدة له مكانة كبيرة لدى مدرج الشمس، ولن تتأثر بانفلات ‏إعلامي أو تجاوزت من أي نوع.

وشكَّل دخول نادي النصر على خط مفاوضات أنسيلمو، تحولًا لافتًا في مصير الصفقة التي كانت قريبة للغاية من شد الرحال صوب مدينة جدة عبر بوابة الإتحاد، قبل أن ينجح العالمي في ضم متوسط ميدان الوحدة، ليكمل القطعة الناقصة على رقعة المدرب مانو مينيز.

وأعلنت إدارة فارس نجد، برئاسة مسلي آل معمر، الحصول على خدمات المحترف البرازيلي على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم الجاري، بعد التوصل لاتفاق على كل البنود المالية، مستفيدًا من رغبة إنسيلمو في مغادرة صفوف الوحدة بحثًا عن الاستمرار في اللعب بدوري المحترفين، عقب هبوط فرسان مكة إلى دوري الدرجة الأولى.

وكتب الأمير الوليد: «للعلم نادي الاتحاد الشقيق له مكانة كبيرة لدينا كنصراويين، ولن تجدي محاولات انفلات لدى ‏إعلامي أو لآخر ينصّبان أنفسهم بدلًا عن الكيان الكبير، وطبعًا هم لا يمثّلون لدينا إلّا "أشخاصهم».

وأضاف عضو ذهبي العالمي، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «دون شك النصر والاتحاد شقيقان، ‏وكيانان تربط بين جماهيرهما ما هـو أكبر وأغلى من الصفـقات».

وكان العميد قاب قوسين أو أدني من حسم الصفقة بعد انسحاب الجار الأهلي بسبب مغالاة الوحدة، بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أفضلية الشراء، بعد الموافقة على تلبية رغبة البرازيلي في الحصول على 4 ملايين يورو في الموسم، إلا أن عرض النصر المتأخر بدا أكثر إغراءً وإقناعًا لتغير وجهة إنسيلمو.

وكان فينيسيوس براتيس وكيل أعمال أنسيلمو قد وضع 3 شروط يجب تنفيذها من قبل إدارة نادي الاتحاد قبل إتمام صفقة التعاقد مع موكله، وهي دفع أكثر من نصف قيمة العقد أثناء التوقيع، بجانب حصوله على عمولته كاملة، عقد خاص لمدرب اللياقة سيرجينهو، وهو المدرب الخاص للاعب البرازيلي، يفوق 4 أضعاف ما يتقاضاه مع الوحدة.

وقرر الاتحاد الانسحاب من الصفقة مكتفيًا بالحصول على خدمات الفرنسي يوسف نياكاتي من صفوف فارس مكة، الأمر الذي مكَّن فارس نجد من تسديد الضربة الثانية في ميركاتو الصيف إلى الاتحاد، بعدما نجح في خطف مهاجم بشكتاش، الكاميروني فينسنت أبو بكر، أيضًا من بين أنياب النمور.

اقرأ أيضًا:

«جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر

الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع البرازيلي أنسيلمو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المملكة الثالثة عالميًا بين دول مجموعة العشرين ضمن تقرير النهضة الرقمية 2021
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر