أخبار عاجلة
مشكلة تؤرق الاتحاد قبل الديربي -

عودة الدروس العلمية حضوريًّا في المسجد النبوي بعد انقطاع لعام ونصف

عودة الدروس العلمية حضوريًّا في المسجد النبوي بعد انقطاع لعام ونصف
عودة الدروس العلمية حضوريًّا في المسجد النبوي بعد انقطاع لعام ونصف

أعلنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة بالوكالة المساعدة للشؤون التوجيهية والإرشادية استئناف الدروس العلمية حضورياً، وذلك ابتداءً بدرس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، الذي سيقام يوم غدٍ الأربعاء.

وأوضح الوكيل المساعد للشؤون التوجيهية والإرشادية بالمسجد النبوي الشيخ عبدالله بن حطاب الحنيني، أن عودة الحضور المباشر للدروس العلمية من رحاب المسجد النبوي بعد انقطاع دام لعام ونصف مع استمرار بث الدروس العلمية افتراضيًا عبر منصة منارة الحرمين، وإيصال فائدتها إلى المسلمين في شتى أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أنه تم إعداد خطة عمل للعودة التدريجية لحلقات الدروس العلمية الحضورية، وستكون العودة على مراحل ويتم تنفيذها ومتابعتها بشكل واضح ودقيق وفق الإجراءات الاحترازية من لبس الكمامة والتباعد أثناء الدرس كما هو متبع في الصلوات تحقيقاً للفائدة لزائري المسجد النبوي.

اقرأ أيضا:

«الشؤون الإسلامية»: لم نغلق أي مسجد خلال 4 أيام.. ولم نرصد أي إصابة بكورونا

وكالة شؤون المسجد النبوي تجدد سجاد الحرم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الصحة» تسجل 44 حالة مؤكدة جديدة وتعاف 58 حالة
التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر