أخبار عاجلة

الهلال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع أراسكايتا عقب فشل ضم بيريرا

الهلال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع أراسكايتا عقب فشل ضم بيريرا
الهلال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع أراسكايتا عقب فشل ضم بيريرا

جددت إدارة نادي الهلال اهتمامها بالحصول على خدمات نجم نادي فلامنجو البرازيلي اللاعب الأوروجوائي جيورجيان دي أراسكايتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك عقب فشل المفاوضات لضم البرازيلي ماتيوس بيريرا، محترف نادي وست بروميتش الإنجليزي.

وكان الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا قد أوضح عبر حسابه على موقع «تويتر» أن نادي وست هام يونايتد هو الأقرب الآن من الحصول على خدمات بيريرا، بعدما رفض وست بروميتش عرض الهلال البالغ 15 مليون يورو.

وبدوره، أكد الإعلامي البرازيلي رينان مورا، أن الهلال جدد اهتمامه بأراسكايتا لضمه لقائمة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، مشيرًا إلى أن اللاعب ينتظر محادثات قريبة من إدارة ناديه لتعديل عقده وزيادة راتبه للتراجع عن فكرة الرحيل.

وكان أراسكايتا أحد أهداف الهلال في بداية سوق الانتقالات الحالية قبل أن يتراجع الهلال عن ضمه بسبب مماطلة إدارة النادي البرازيلي ومغالاتها في مطالبها المالية، حيث تشترط الحصول على 20 مليون يورو بينما رصدت إدارة الزعيم 15 مليون يورو، بحسب موقع «ميركاتو دي فوتبول» البرازيلي.

ويمتد عقد أراسكايتا مع نادي فلامنجو إلى 30 يونيو 2023، وقد شارك خلال مسيرته في 265 مباراة، وساهم في إحراز 144 هدفًا.

اقرأ أيضًا:

فلامنجو يحسم موقفه من بيع أراسكايتا.. ويكشف حقيقة عرض الهلال

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «جوهرة الوحدة».. أنسيلمو يُهدي مينيز القطعة الناقصة على رقعة النصر