أخبار عاجلة
حالة الطقس في الفيوم غدا الأربعاء 28-7-2021 -
مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين -
الرئيس التونسي يتسلم رسالة من نظيره الجزائري -
المحكمة العسكرية بتونس تستدعي نائبا إخوانيا -

أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدم إحدى سيارات النظافة لنقل بضائعه

أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدم إحدى سيارات النظافة لنقل بضائعه
أمانة عسير تغلق محل خضراوات استخدم إحدى سيارات النظافة لنقل بضائعه

تفاعلت أمانة منطقة عسير مع بلاغ وردها من أحد المواطنين، عن استخدام أحد محلات بيع الخضراوات سيارة تابعة لشركات النظافة لنقل الخضراوات.

وقالت أمانة منطقة عسير، إن مراقبي الأمانة باشروا الموقع، وأغلقوا محل الخضراوات مباشرة.

وقد كان مقطع فيديو أظهر مجموعة من العمالة بإحدى شركات النظافة التابعة للمراكز الإدارية الغربية التابعة للأمانة، التي ضبطت من قبل أحد المواطنين وهي تقوم بنقل كميات من الفواكه الموسمية لأحد محلات بيع الخضراوات مستخدمين بذلك مركبة الشركة في مخالفة واضحة وصريحة.

وأكدت أمانة منطقة عسير اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وفق ما هو متبع نظاما وتم إغلاق المحل فوراً، والتحفظ على جميع ما بداخله، وأخذ عينات من جميع المعروضات للبيع وإرسالها للمختبر للتأكد من سلامتها من المواد الملوثة والميكروبات، وتم تطبيق المخالفات والجزاءات بحق المحل لعدم الامتثال للتدابير الوقائية ممثلة بعدم تطهير الأسطح وعدم إلزام العملاء بارتداء الكمامات.

وأكدت استبعاد العمال المخالفين التابعين للشركة، فقد تم استبعاد العمال نهائياً، وتزويد الجهات المسؤولة بالمعلومات اللازمة لتطبيق العقوبات بحقهم.

من جهته، قدم أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي شكره وتقديره للمواطن على مبادرته بالإبلاغ عن تلك المخالفة، ووجه بتكريمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مسالخ الرياض تستقبل 38 ألف أضحية في أول أيام العيد
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع