أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

صدام بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من دوري المحترفين

صدام بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من دوري المحترفين
صدام بين الهلال والنصر في الجولة الثامنة من دوري المحترفين

أصدرت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد جدول مباريات الدور الأول من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الجديد، الذي سينطلق يوم 11 أغسطس.

وأكدت اللجنة وفقا لموقع الرابطة على الانترنت أنه سـيتم تحديـد مواعيـد مباريـات الجولـة (14 و15) خلال الأيام والمواعيد الزمنيـة المذكورة في الجدول لاحقًا، وذلك بعد صدور جدول مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستشهد الجولة الثامنة مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر فيما تشهد الجولة السابعة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.

كما أنه في حال تأهل الأندية المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا إلى دور الثمانية سيتم تأجيل مباريتهم في الجولة الثامنة، وفي حال تأهل أحدهما إلى المباراة النهائية من نفس المسابقة سيتم تأجيل مباراته في الجولة الثانية عشر وسيتم تحديد الأوقات الجديدة لاحقاً.

يذكر أن لجنة المسابقات بالرابطة قامت في الفترة الماضية بعقد ورش عمل بحضور إدارة المنتخب الأول بالإتحاد السعودي لكرة القدم وممثلي الأندية المشاركة بالدوري وبطولة دوري أبطال آسيا، والبطولة العربية، وذلك لمناقشة وزنامة الموسم الرياضي ومواعيد مباريات الأندية المرتبطة بالمشاركات الخارجية، ومشاركات المنتخب الوطني.

من جهته أكد رئيس لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين أحمد الراشد، أن جدول المسابقة تم مراعاة مشاركات المنتخب السعودي الأول والأندية في مشاركاتها الخارجية، متمنيًا التوفيق لأندية الدوري والاستمرار في تقديم المستويات الفنية التي تليق بالمسابقة.

اقرأ أيضاً

إلغاء المباراة الودية بين الهلال وبينزغاو النمساوي لسوء الأحوال الجوية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الحج» للشركات: خصصوا مقاعد للحالات الإنسانية
التالى شوري عن تقرير «التعليم الإلكتروني»: حماس الوزير لا يكفي