أخبار عاجلة
8 قطاعات تتراجع بتعاملات البورصة اليوم 26-7-2021 -
توقعات باستقرار أسعار مواد البناء لهذا السبب -
أمير كرارة يوجه تهنئة لأبطال أوليمياد طوكيو -
هبوط 12 طائرة إثيوبية في الخرطوم.. لهذا السبب! -

هاميلتون يفوز بسباق بريطانيا لفورمولا - 1

هاميلتون يفوز بسباق بريطانيا لفورمولا - 1
هاميلتون يفوز بسباق بريطانيا لفورمولا - 1

توج البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، اليوم الأحد، بلقب سباق بريطانيا، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا - 1.
وتمكن هاميلتون من تعويض عقوبة التراجع عشر ثوان بعد اصطدامه بمتصدر ترتيب فئة سائقي فورمولا – 1، الهولندي ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بُل، ما أدى إلى خروج فيرستابن من السباق في اللفة الأولى نتيجة الاصطدام.

واستطاع تشارلز لوكلير، سائق فيراري الذي يعد أحد أبرز السائقين في بطولة العالم لفورمولا – 1، من التفوق على السائقين ليحتل الصدارة قبل أن يتم رفع العلم الأحمر، وظل متصدراً للسباق في أغلب أوقاته، لكنه لم يستطع أن يمنع هاميلتون من التقدم عليه، ليتمكن هاميلتون من انتزاع الصدارة.

وهذا هو الانتصار الأول لهاميلتون، بطل العالم سبع مرات، وفريقه مرسيدس في آخر خمس سباقات ببطولة العالم لفورمولا – 1، التي توج بها فريق ريد بُل.
وحل لوكلير في المركز الثاني، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يصعد فيها لوكلير إلى منصة التتويج منذ سباق بريطانيا العام الماضي، بينما جاء الفنلندي فالتيري بوتاس، سائق مرسيدس الثاني، في المركز الثالث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 6 عوامل تؤدي لتعاطي وإدمان المخدرات
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع