أخبار عاجلة

فهد بن جلوي: انتهاء الاستعدادات للمشاركة بـ«طوكيو »

فهد بن جلوي: انتهاء الاستعدادات للمشاركة بـ«طوكيو »
فهد بن جلوي: انتهاء الاستعدادات للمشاركة بـ«طوكيو 2020»

أكد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، نائب رئيس وفد السعودية المشارك في الدورة الأولمبية «طوكيو »، أن اللجنة الأولمبية وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المشاركة، أكملت إعدادها للمشاركة في هذا الحدث الكبير.

وقال بن جلوي في تصريح عقب وصوله اليوم الأحد، إلى طوكيو: «تم إنهاء جميع الترتيبات من حيث السكن والمواصلات وأماكن التدريبات للاعبين واللاعبات المتأهلين لـ«طوكيو 2020»، متمنياً أن يحقق ممثلي السعودية النتائج المرجوة في المحفل الدولي».

من جهة أخرى، أدى المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 سنة حصة تدريبية اشتملت على عدد من الجمل التكتيكية والفنية والبدنية، اختتمها المدير الفني سعد الشهري بمناورة على منتصف الملعب، ركّز من خلالها على الجانب الدفاعي وخصوصاً في الكرات العرضية.

وسيدشن المنتخب الأولمبي مشاركته في منافسات كرة القدم بت«طوكيو 2020» يوم الخميس المقبل بمواجهة منتخب كوت ديفوار على استاد يوكوهاما ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبي البرازيل وألمانيا.

يذكر أن تأهل المنتخب السعودي للدورة الأولمبية جاء بعد غياب 24 عاماً، بعد أن حل وصيفاً للمنتخب الكوري الجنوبي في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام التي أقيمت مطلع العام الماضي.

اقرأ أيضًا:

3 إصابات بكورونا بين الرياضيين في القرية الأولمبية بطوكيو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل