أخبار عاجلة

وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى

وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى

يتوجهون إلى مشعر عرفات غدًا للوقوف به
وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى

المواطن - مكة المكرمة

وصل حجاج بيت الله الحرام، اليوم الأحد الثامن من شهر ذي الحجة، إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية بها؛ اقتداءً بهدي المصطفى نبينا محمد- صلى الله عليه وسلم- ومن ثم يتوجه الحجيج إلى مشعر عرفات للوقوف به.

وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى - المواطن

متابعة أمنية: 

ورافق توافد مواكب ضيوف بيت الله الحرام إلى مشعر منى، الآلاف من رجال الأمن بمختلف قطاعاتهم الذين تابعوا توجه الحجاج إلى منى عبر الطرق الفسيحة والأنفاق والجسور التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، إذ ترتبط مكة المكرمة بالمشاعر المقدسة بشبكة طرق عديدة، إضافة إلى الأنفاق والطرق الخاصة بالمشاة التي زودت بجميع ما يحتاجه الحاج وهو في طريقه إلى منى.

وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى - المواطن

إجراءات احترازية: 

وتتسابق الجهات الحكومية والخاصة المعنية بخدمة الحجاج في تقديم أفضل خدماتها لضيوف الرحمن وسط إجراءات احترازية وصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، هذه الخدمة التي خص الله بها هذه البلاد وشرف قادتها وشعبها بخدمة بيته الحرام ومسجد رسوله الأمين والحجاج والزوار والعمار.

وصول حجاج بيت الله إلى مشعر منى - المواطن

 
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النجم الهولندي آريين روبن يقرر تعليق الحذاء نهائيًّا
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع