أخبار عاجلة
يوفنتوس يسعى لاستعادة نجمه من برشلونة -
عاجل.. نجم الزمالك يُقرر الرحيل -
أولى الخطوات من باريس سان جيرمان لضم بوجبا -

وجبات الميقات مبادرة من الشؤون الإسلامية تستهدف توزيع 15000 وجبة

وجبات الميقات مبادرة من الشؤون الإسلامية تستهدف توزيع 15000 وجبة

ضمن مبادرات الوزارة في الحج بالتعاون مع الجمعيات الخيرية
وجبات الميقات مبادرة من الشؤون الإسلامية تستهدف توزيع 15000 وجبة

المواطن - واس

شرعت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بممثلة بفرعها بمنطقة مكة المكرمة في توزيع أكثر من 15000 وجبة غذائية ضمن مبادرة وجبات الميقات وذلك بالتنسيق مع لجنة السقاية والرفادة، وبمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية حيث تُعنى بتقديم وجبات غذائية لضيوف الرحمن خلال وصولهم في المواقيت قبل الذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج في هذا العام.

وجبات الميقات

توزيع الوجبات على ضيوف الرحمن

وأعدت هذه الوجبات طبقاً للشروط والمواصفات والمعايير الصحية المعتمدة من الجهات المختصة، وستوزع على الحجاج في المواقيت وهي ميقات قرن المنازل بعدد 8000 وجبة، وميقات وادي محرم بعدد 4000 وجبة، وميقات يلملم بعدد 3000 وجبة وذلك وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أهداف مبادرة وجبات الميقات 

جدير بالذكر أن مبادرة “وجبات الميقات” يأتي ضمن المبادرات والبرامج الدعوية التي دشنها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ وينفذها فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة تعزيزًا لقيم الإسلام التي تؤكد على روح التعاون والتآزر بين أفراد المجتمع وخدمة لحجاج بيت الله الحرام في حج هذا العام الاستثنائي.

وجبات الميقات
شارك الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عكاظ ترصد توافد المصطافين لمنتزه السىودة في أبها للاستمتاع بالأجواء العليلة والطبيعة الساحرة
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع