أخبار عاجلة
استبعاد عداءة نيجيرية بسبب المنشطات -

3 إصابات بكورونا بين الرياضيين في القرية الأولمبية بطوكيو

3 إصابات بكورونا بين الرياضيين في القرية الأولمبية بطوكيو
3 إصابات بكورونا بين الرياضيين في القرية الأولمبية بطوكيو

أعلن منظمو ألعاب طوكيو، اليوم الأحد، وجود ثلاث إصابات بفيروس كورونا بين الرياضيين، وذلك بالتزامن مع زيادة أعداد المقيمين في القرية الأولمبية قبل انطلاق الأولمبياد يوم الجمعة المقبل.

وأكد المنظمون اكتشاف عشر حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا لأشخاص ترتبط بالأولمبياد مثل العاملين في الإعلام والمقاولات والأعمال الأخرى، بينما ظهرت 15 حالة إصابة أمس السبت.

جاءت نتيجة اختبار ريو سيونج-مين وهو مسئول كوري جنوبي يعمل باللجنة الأولمبية الدولية إيجابية. وسبق لريو سيونج-مين، وهو بطل أولمبي سابق في تنس الطاولة، الحصول على التطعيم، ليؤكد أن خطر الإصابة بفيروس كورونا ليس ببعيد حتى لمن حصلوا على اللقاح.

وتزيد معدلات الإصابة بكورونا في الشعب الياباني في العاصمة، وقد زاد العدد على ألف حالة جديدة لمدة أربعة أيام متتالية، وأظهرت استطلاعات معارضة كثيرين من اليابانيين إقامة الألعاب.

وانتهى موسم الأمطار في طوكيو أول أمس الجمعة، لتظهر السماء الصافية والحرارة العالية، وزاد العبء على المشاركين في الألعاب لمحاولة تجنب الإصابة بعدوى كورونا باتخاذ بعض التدابير منها وضع الكمامات.

اقرأ أيضًا

3 إصابات بفيروس كورونا بين صفوف منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «مدني الريث»: إنقاذ مواطن سقط في وادي لجب أثناء تنزهه
التالى اعتماد الاستعراض السابع لاستراتيجية الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب بالإجماع