أخبار عاجلة

بالتواريخ.. مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

بالتواريخ.. مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم
بالتواريخ.. مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، باستقبال منتخب فيتنام في الثاني من سبتمبر المقبل، في أولى مواجهاته بالمجموعة الثانية التي تضم أيضًا منتخبات أستراليا واليابان والصين وعمان.

وستكون ثاني موجهات المنتخب السعودي أمام منتخب عمان في لقاء يثام بسلطنة عمان، على أن تكون المواجهة الثالثة أمام منتخب اليابان في السعودية يوم 7 أكتوبر المقبل.

وفي الثاني عشر من أكتوبر يحل المنتخب الصيني ضيفا على المنتخب السعودي، ثم يخرج «الخضر» لمواجهة أستراليا في الحادي عشر من نوفمبر، قبل أن يحل ضيفا على فيتنام في السادس عشر من الشهر نفسه.

ويتلقي المنتخب السعودي على أرضه مع شقيقه العماني في السابع والعشرين من يناير 2022، قبل أن يشد الرحال إلى اليابان لمواجهة منتخبها، ثم يخرج «الأخضر» لمواجهة منتخب الصين على أرضه يوم 24 مارس 2022، وأخيرا تنتهي رحلة تصفيات كأس العالم باستضافة منتخب أستراليا يوم 19 مارس 2022.

وينص  نظام التصفيات على تأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

اقرأ أيضا

حسان تمبكتي يغادر مستشفى الملك خالد.. وبرنامج علاجي لمدة شهرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل