أخبار عاجلة
انطلاق عروض الأوكازيون الصيفى 2021 لليوم الثانى -

يهرب العابرون من حفرة «عليا الخبر» ؟لماذا

يهرب العابرون من حفرة «عليا الخبر» ؟لماذا
يهرب العابرون من حفرة «عليا الخبر» ؟لماذا
لا يزال أهالي حي العليا بمحافظة الخبر، ينتظرون إصلاح أحد الشوارع منذ 5 سنوات بعد ظهور «حفرة» كبيرة لا يمكن للسيارات الصغيرة العبور منها بسلام، إضافة إلى أنها أصبحت مكاناً لتجمع المياه الآسنة، ما جعلها تشكل مصدر إزعاج لقاطني الحي.

قال فهد السبيعي لـ«عكاظ»: الحفرة أصبحت مصدر قلق لأهالي الحي منذ أكثر من 5 سنوات، ونقوم بردمها بالتراب بين فترة وأخرى، وبعد أسبوع تعود كما كانت عليه، ما يجبر الأهالي على عبور شوارع فرعية للهرب منها.

من جانبه، يرى محمد البصري أنه على الرغم من سفلتة الشوارع بالحي من بلدية الخبر العام الماضي، إلا أن الشارع كان الأولى بالصيانة أو إعادة ترميمه على أقل تقدير، خصوصاً أن الحي يُعد واجهه لمحافظة الخبر ويرتاده السياح؛ نظراً لقربه من المجمعات التجارية.

أما بدر الشمري فطلب من الجهة المعنية إيجاد حل لهذه الحفرة التي أصبحت مصدر إزعاج لسكان الحي على الرغم من مرور سنوات، موضحاً أن الحلول البسيطة التي قدمها أهالي الحي بردم الحفرة بالتراب لم تعالج المشكلة وليست حلاً نهائياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل