أخبار عاجلة
Beast Canyon .. حاسب الألعاب المصغر المعياري من إنتل -

كشرية حائل.. هل آن وقت توسيع مسار الطريق ؟

كشرية حائل.. هل آن وقت توسيع مسار الطريق ؟
كشرية حائل.. هل آن وقت توسيع مسار الطريق ؟
شكا مرتادو طريق الكشرية، أطول الطرق بالمدينة ويربط بين دوار عقدة وحي الشفاء، من ضيق مساراته وافتقاده لوسائل السلامة المرورية لانحناءاته الخطيرة التي تدفع المارة إلى وضع أياديهم على قلوبهم؛ خوفاً من الحوادث وسط الزحام الكبير به، كونه شرياناً يصل الأحياء الجديدة الجنوبية بالأحياء الغربية والشمالية، وشهد الطريق، في فترات سابقة، العديد من الحوادث المأساوية، ما جعل الأهالي يتوجسون من ارتياد الطريق الضيق الذي فقد فيه العديد منهم عائلاتهم بالمنطقة.

«عكاظ» رصدت معاناة مرتادي طريق الكشرية، واستمعت إلى الأهالي الذين طالبوا الجهات المعنية بالتدخل وصيانته بما يليق وأهميته.

يقول أنور المحيسن إن الطريق كثيف الزحام؛ باعتباره الشريان الرئيسي الرابط بين أحياء حائل الجنوبية بالأحياء الأخرى، مشيراً إلى أنهم يعانون عندما يسلكونه وينتظرون إصلاحه في أقرب وقت.

أما سعود الشمري فيرى أن الحاجة ملحة لطريق ذي اتجاهين منفصلين لاستيعاب أكثر عدد من السيارات؛ حتى لا يكون خطراً على سالكيه، ويناشد المسؤولين بالمنطقة الالتفات له؛ كونه يخدم عدداً من الأحياء ولا يمكن الاستغناء عنه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى ولاية سنار السودانية تعلن حالة استنفار قصوى بسبب ارتفاع مناسيب النيل