أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

فهد المشيقح يدعم «سلة النصر» بـ100 ألف ريال

فهد المشيقح يدعم «سلة النصر» بـ100 ألف ريال
فهد المشيقح يدعم «سلة النصر» بـ100 ألف ريال

أعلن نادي النصر، الجمعة، تلقيه دعمًا ماليًّا من العضو الذهبي فهد المشيقح بقيمة 100 ألف ريال، بهدف مساندة فريق كرة السلة المشارك في بطولة الأندية الخليجية.

وأصدر النصر بيانًا مقتضبًا، نشره عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع «تويتر»، قال فيه: «استمرارًا للدعم المتواصل الذي يقدمه لناديه العالمي قدم العضو الذهبي بنادي النصر العميد فهد بن سليمان المشيقح دعمًا ماليًّا لفريق كرة السلة في مشاركته الخليجية مقداره 100 ألف ريال، مثمنين له هذه المبادرة الداعمة، والتي لا تستغرب منه تجاه ناديه».

وتشهد بطولة الأندية الخليجية مشاركة أندية «النصر - شباب الأهلي دبي الإماراتي - الشمال القطري - الأهلي البحريني - الكويت الكويتي»؛ حيث ستقام منافساتها بنظام الدوري؛ إذ يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دور نصف النهائي.

ويلتقي متصدر الترتيب، صاحب المركز الرابع، فيما يتواجه صاحبا المركزين الثاني والثالث وجهًا لوجه؛ لتحديد هوية المتأهلين للمباراة النهائية التي ستقام يوم 26 يونيو الجاري.

اقرأ أيضاً:

لاعب «النصر» أمرابط: لا أعرف مصيري حتى الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي