أخبار عاجلة
فيسبوك تطور طريقة لعكس هندسة التزييف العميق -
تابع أفضل عروض وخصومات أمازون -

الفائزون بـ بطولة أمم أوروبا قبل Euro

-06-11

الفائزون بـ بطولة أمم أوروبا قبل Euro

إسبانيا وألمانيا الأكثر تتويجًا

المواطن - مروة نبيل

تتجه أنظار الجماهير إلى Euro 2020 المقرر انطلاقها، مساء اليوم الجمعة، بمواجهة المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم ضد نظيره التركي، حيث يطمح الآزوري بتحقيق لقبه الثاني في بطولة أمم أوروبا.

انطلاق Euro 2020 اليوم

وكان من المقرر إقامة Euro 2020 العام الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، الذي تسبب في تأخير انطلاق العديد من المنافسات الرياضية الأخرى، ومنها دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020”.

وتنطلق اليوم النسخة الـ16 من بطولة أمم أوروبا بمواجهة إيطاليا ضد تركيا ضمن منافسات افتتاح المجموعة الأولى المقرر إقامتها على ملعب “الأولمبيكو” في العاصمة روما عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

Euro 2020
قميصي إيطاليا وتركيا – المصدر @EURO2020

10 منتخبات توجت بـ بطولة أمم أوروبا

ويُعد المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم الأكثر تتويجًا بلقب بطولة أمم أوروبا برصيد 3 مرات، بالتساوي مع ألمانيا، ويدخل كل منهما منافسات Euro 2020 بهدف التتويج بالبطولة وفض شراكة الصدارة.

منتخب اسبانيا
المنتخب الإسباني – المصدر @SeFutbol

ونجح منتخب فرنسا الأول لكرة القدم في التتويج باللقب مرتين، فيما حصدت منتخبات البرتغال، روسيا، إيطاليا، التشيك، هولندا، الدنمارك واليونان اللقب مرة واحدة قبل انطلاق النسخة الـ16 من البطولة.

منتخب البرتغال
منتخب البرتغال – المصدر @selecaoportugal

شارك الخبر

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبوك: حملات على محلات بيع المبيدات والصيدليات البيطرية
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج