أخبار عاجلة
نجم ليل خليفة إبراهيموفيتش في ميلان -
أسباب التعرق الشديد وطرق العلاج من الطبيعة -
حالة الطقس اليوم الجمعة 25-6-2021 في مصر -

الأخضر تحت 20 عامًا يخسر لقاء كرواتيا الودي

الأخضر تحت 20 عامًا يخسر لقاء كرواتيا الودي
الأخضر تحت 20 عامًا يخسر لقاء كرواتيا الودي

يواجه سلوفينيا السبت المقبل..

خسر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا أمام منتخب كرواتيا بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء الأربعاء، في مستهل مشاركة «الأخضر» في الدورة الدولية الودية على هامش معسكره الإعدادي المقام في كرواتيا.

ويمتد معسكر المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في كرواتيا حتى التاسع من شهر يونيو الجاري، وهو يأتي في إطار المرحلة الأولى من خطة الإعداد طويلة المدى لكأس آسيا تحت عشرين عامًا 2023.

بدأ المنتخب السعودي تحت 20 عامًا الذي يقوده المدير الفني صالح المحمدي، اللقاء بقائمة مكونة من: بلال الدواء في حراسة المرمى، سليمان هزازي، محمد الدوسري، عبدالعزيز الفرج، سامي السويد، مصعب الجوير، عباس الحسن، عبدالله معتوق، ماجد دوران، صهيب الزيد، عبدالله رديف.

ويعاود المنتخب الوطني تدريباته بحصة مسائية، غدًا الخميس، على أن يلعب يوم السبت المقبل مباراته الثانية أمام منتخب سلوفينيا في منافسات الدورة الدولية ذاتها.

جدير بالذكر، أن هذا المعسكر يعد الأول، ضمن خطة إعداد طويلة المدى بدأت بتجمعات استكشافية، يعقبها عدة معسكرات إعدادية، وذلك تحضيرًا لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا تحت عشرين عامًا 2023.

اقرأ أيضا:

الأخضر تحت 20 عامًا يبدأ معسكره بكرواتيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 5علامات تنذرك: جهازك المناعي ضعيف
التالى إدانات عالمية لإطلاق الحوثيين طائرات مسيرة تجاه المملكة