أخبار عاجلة
زينة: اتخدعت في أقرب الناس لي -

شرطة صامطة تنظِّم حملة تبرع بالدم لمنسوبيها

شرطة صامطة تنظِّم حملة تبرع بالدم لمنسوبيها
شرطة صامطة تنظِّم حملة تبرع بالدم لمنسوبيها

أطلقت شرطة محافظة صامطة في مقرها حملة للتبرع بالدم، بالتعاون مع مختبر مستشفى صامطة العام، التي تقام ضمن إطار الشراكة المجتمعية بين القطاع الأمني والقطاع الصحي في المحافظة وتستمر يومين.

وعملت شرطة المحافظة، بمتابعة من مدير المركز العقيد سعد القحطاني، على تهيئة الموقع الملائم داخل المركز لاستقبال الأفراد من منسوبي شرطة صامطة والراغبين في التبرع دعمًا من شرطة المحافظة لبنك الدم بمستشفى صامطة العام.

وقدّم مدير مستشفى صامطة الصيدلي حسن أحمد عواشي شكره وتقديره لمدير شرطة محافظة صامطة وجميع أفراد الشرطة؛ لمشاركتهم الرائعة والمبادرة القيمة لخدمة مرضى ومراجعي مستشفى صامطة العام، واستشعارهم المسؤولية، وتكاتفهم من أجل التبرع بالدم.

من جانبه، قال مدير شرطة صامطة العقيد سعد بن مقبول القحطاني، بأن هذه الحملة تأتي بتوجيه مدير شرطة منطقة جازان، اللواء دكتور عويد بن مهدي العنزي، مقدمًا شكره لكل منسوبي شرطة محافظة صامطة، ولإدارة مستشفى صامطة العام وبنك الدم بالمستشفى، على التجاوب ودعم الحملة بالمعدات اللازمة والأجهزة الطبية؛ ما يساهم في نجاح الحملة بتوفيق الله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 63 ألف رسالة احتيال.. «الاتصالات»: فلترة ذكية للحجب الاستباقي
التالى غرق سفينة نفطية في مصر