أخبار عاجلة
موسيماني يرفض تعديل خطة الأهلي أمام الترجي -
عروض سينما ومناقشات كتب بالمنيا -

مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية

مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية
مدينة يابانية ترفض استقبال رياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية

منشآت التدريب تحولت إلى مراكز تلقيح ضد كورونا

كشفت اللجنة الأولمبية الكينية، الأربعاء، عن أن مدينة كورومي اليابانية رفضت استضافة معسكر تدريببي لرياضيي كينيا قبل الدورة الأولمبية؛ بسبب مخاوف تتعلق بتفشي فيروس كورونا المستجد، لتنضم لمدن أخرى ألغت خطط استضافة بعثات رياضية أجنبية.

ومن المقرر أن تنطلق الدورة الأولمبية قبل أقل من ثمانية أسابيع، لكن جائحة فيروس كورونا تعرقل إعداد الفرق الرياضية؛ حيث ألغت أكثر من مئة مدينة يابانية خططا لاستضافة فرق أجنبية.

وقالت اللجنة الأولمبية الكينية إن مسؤولي مدينة كورومي أبلغوها بقرار الإلغاء، أمس الثلاثاء، وقالوا إن الإصابات بالفيروس انتشرت بسرعة في المدينة منذ منتصف شهر أبريل الماضي، ما تسبب في صعوبة الوضع الصحي هناك، ما يجعل من الصعب للغاية استضافة الفرق الرياضية الراغبة في التدريب استعدادا للمشاركة في الدورة الأولمبية.

ونقل بيان اللجنة الأولمبية الكينية عن سلطات كورومي قولها إن مرافق ومنشآت معسكرات التدريب أصبحت الآن مقرات للتلقيح ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

إعلان القائمة النهائية المرشحة لرئاسة وعضوية «الأولمبية السعودية»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الحصيني»: 5 مناطق تتأثر بارتفاع درجات الحرارة والأمطار
التالى الأرصاد: أمطار رعدية ورياح وأتربة مثارة على بعض مناطق المملكة