أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن ضم هالاند -
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي.. ما مهامه؟

تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي.. ما مهامه؟
تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي.. ما مهامه؟

يؤازر «الأخضر» في الاستحقاقات المقبلة

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي، الذي يستعد لاستكمال مشواره في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، حيث يواجه «الأخضر» شقيقه المنتخب اليمني على ملعب مرسول بارك بالرياض.

يأتي تأسيس مجلس جماهير المنتخب السعودي الذي يهدف إلى تقديم الدعم للمنتخب الوطني ومؤازرته في الاستحقاقات المقبلة، والتنسيق مع الجماهير من أجل إظهار مدرجات «الأخضر» في أفضل صورة، بالإضافة إلى المساهمة في إقامة عدد من المبادرات التي تهتم بالجماهير في هذه الفترة الحاسمة من مشوار المنتخب السعودي نحو التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخيه.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن مجلس جماهير المنتخبر السعودي عقد أول اجتماعه، أمس الثلاثاء، في مقر الاتحاد بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم، وأعضاء مجلس الجمهور فهد الشاطري، وياسر الطلاسي، وفيصل الدوسري، وأحمد الجماز، وعبدالرحمن البركاتي، وراشد العليان.

وتم خلال الاجتماع تعيين فهد الشاطري رئيسًا للمجلس بإجماع الاعضاء الحاضرين، كما تمت مناقشة كل احتياجات الفترة المقبلة.

وأكد القاسم أن مجلس الجماهير سيعمل على رسم صورة مميزة عن الجماهير السعودية وسيباشر أعماله اعتبارًا من مباراة المنتخب السعودي أمام شقيقه اليمني السبت المقبل، مثنيًا على الجهود المقدمة من قبل المجلس في مشاركاتهم مع أنديتهم، ومؤكدًا على أهمية توحيد الألوان والأهازيج لتكون جميعها منصبة نحو دعم المنتخب الوطني في مهمته نحو التأهل للمونديال.

وكانت روابط الأندية قد دعمت «الأخضر» في استحقاقاته السابقة قبل صدور قرار تأسيس المجلس الذي سيسهم في إبراز هوية المدرج السعودي بأحدث طرق التشجيع والابتكارات الإبداعية التي ستزيّن الحضور الجماهيري وتدعم المنتخب السعودي تحت راية الوطن لتقديم صورة رائعة عن المشجع السعودي في المباريات الدولية.

ويؤكد المجلس أن على الراغبين بالانضمام للمجلس من الأندية التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي:
[email protected]

اقرأ أيضا

دون مفاجآت.. رينارد يستدعي 27 لاعبًا لحسم تذكرة «مونديال 2022»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق العيون الحارة في جازان.. معالم سياحية وعلاجية فريدة
التالى «الصحة»: مأمونية اللقاحات عالية.. معدل الحالات ينخفض.. حذارِ من الشائعات