أخبار عاجلة
«المياه المالحة».. الخيار الوحيد لسكان العبلاء -
«طريق جليل».. متهالك ومنعطفات خطرة وحوادث متكررة -
تعاون كوري أمريكي لإنتاج سيارات "أجرة طائرة" -
الجزيري يعود إلى القاهرة الأربعاء المقبل -

«الموارد البشرية»: 5 خطوات للاعتراض على مخالفات التفتيش

«الموارد البشرية»: 5 خطوات للاعتراض على مخالفات التفتيش
«الموارد البشرية»: 5 خطوات للاعتراض على مخالفات التفتيش

التقديم عليها إلكترونيًّا

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نحو 5 خطوات للاعتراض على مخالفات التفتيش، وهي خدمة تمكن المنشآت من الأعتراض على مخالفات التفتيش المتخذة بحق المنشأة. 

وأوضح وزارة الموارد البشرية عبر موقعها الإلكتروني أن الاعتراض على مخالفات التفتيش يبدأ بالدخول إلى بوابة الخدمات الالكترونية باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالمنشأة.

وأشارت إلى أن الخطوة التالية تتمثل في اختيار صاحب العمل المنشأة المراد الاعتراض أو تقديم تسوية عليها من قائمة المنشأت المدرجة، ويختار صاحب العمال/الصلاحية خدمة الاعتراضات والتسويات على مخالفات العمل من قائمة خدمات المنشأة، وفقا لوزارة الموارد البشرية.

وبحسب وزارة الموارد البشرية يعرض النظام كل المخالفات التي ينطبق عليها شروط طلب الاعتراض من خلال الضغط على زر بحث، كما يمكن لصاحب العمل/الصلاحية البحث عن مخالفة معينة أو عدة مخالفات بتاريخ محدد.

ثم يختار صاحب العمل إجراء الاعتراض  ليتم عرض طلب الاعتراض والبدء بالإجراء من خلال تعبئة الحقول ورفع المرفقات، وفقا لوزارة الموارد البشرية.

اقرأ أيضا:

وزارة الموارد البشرية: «ملاحظة إجرائية» تعطل تغيير نشاط المنشآت

وزارة الموارد البشرية: عدم صرف الرواتب في الإجازة مخالفة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «المياه المالحة».. الخيار الوحيد لسكان العبلاء
التالى السعودية والبحرين تستعرضان العلاقات الثنائية في المجال العسكري وسبل تطويرها