الحوادث الغامضة تضرب مجددا .. حريق يلتهم مصفاة نفط طهران

الحوادث الغامضة تضرب مجددا .. حريق يلتهم مصفاة نفط طهران
الحوادث الغامضة تضرب مجددا .. حريق يلتهم مصفاة نفط طهران
استعرت الحرائق مجددا في منشآت النظام الإيراني وسط استمرارالغموض حول أسبابها، وشب حريق كبير في مصفاة نفطية جنوب العاصمة طهران، مساء اليوم (الأربعاء)، ونقله التلفزيون الرسمي عن مدير طوارئ العاصمة، أن حريقا كبيرا اندلع في مصفاة نفط طهران نتيجة اشتعال خطوط الطوارئ للغاز المسال وسحب دخان كثيفة تتصاعد، بحسب وكالة «إيسنا». وأفادت تقارير أولية بأن مصدر الدخان الكثيف جاء من حريق في محيط بلدة بهشتي في مدينة ري. وقال رئيس مقر إدارة الأزمات إسماعيل نجار «هناك دخان كثيف في سماء طهران ومدينة ري بسبب حريق في مصفاة طهران». ولفت إلى أن أبعاد الحادثة لاتزال مجهولة وسيتم الإعلان عن معلومات إضافية قريبا.

وأصيب 12 شخصاً من رجال الإطفاء الأسبوع الماضي في حريق كبير نشب في مستودع للمواد الكيميائية بمدينة الأهواز جنوبي إيران. وقال رئيس منظمة خدمات الإطفاء والسلامة في المدينة إبراهيم قنبري، إن حريقاً واسع النطاق اندلع مساء الخميس بمستودع للمواد الكيميائية بمنطقة عامري.

كما وقع حريق واسع عند مدخل مدينة بوشهر جنوب البلاد التي تضم محطة «بوشهر» النووية في الأسبوع الأول من الشهر الماضي. وكان مفاعل «نطنز» النووي تعرض لانفجار غامض في شهر يوليو الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصادر «عاجل»: توجيه من «التعليم» بحصر منسوبيها المطعمين بلقاح كورونا
التالى ولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس المجلس العسكري التشادي