«رسالة قوية» من مانشستر سيتي.. هل ينجح في إيجاد بديل لـ«أجويرو»؟

«رسالة قوية» من مانشستر سيتي.. هل ينجح في إيجاد بديل لـ«أجويرو»؟
«رسالة قوية» من مانشستر سيتي.. هل ينجح في إيجاد بديل لـ«أجويرو»؟

هالاند وكين في دائرة الاهتمام

أكد خلدون آل مبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، أن ناديه يعتزم توجيه رسالة قوية في فترة الانتقالات الصيفية، متعهدًا بإيجاد البديل المناسب للمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو.

ويتطلع سيتي إلى الإنفاق ببذخ لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مع إيجاد القائد المناسب في خط الهجوم عقب انتقال أجويرو إلى برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

وأثيرت تكهنات واسعة حول رغبة سيتي في ضم هاري كين هداف توتنهام، بجانب إيرلينج هالاند هداف بروسيا دورتموند الألماني.

وبعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في أخر أربعة أعوام بجانب بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا قبل الخسارة على يد تشيلسي، يرى آل مبارك أنه من المهم تدعيم صفوف الفريق.

وقال آل مبارك في مقابلة مع المحطة التليفزيونية لناديه، والتي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا): أحد الأشياء التي تعلمتها على مر السنين هو أنك تحتاج باستمرار لجلب المواهب إلى الفريق وتحديثها، خاصة عندما تكون في مستوى عالٍ وعندما تكون في القمة.

وأضاف: بعد الفوز بالدوري، لم يحن الوقت للجلوس والاستمتاع، سيكون هذا هو أكبر خطأ نرتكبه إذا لم ندعم الفريق، هذا هو الوقت المناسب لبعث رسالة قوية مفادها أن الفوز بالدوري فقط ليس كافيا.

وأكد: هذا رائع، لكنك تريد الفوز به مرة أخرى وأنت ملتزم وتجلب المزيد من المواهب التي ستتنافس، ليس من أجل الفريق، ولكن من أجل التشكيلة الأساسية.

وأشار: فقدنا أسطورة مهمة للغاية هو سيرجيو أجويرو. لكنني على ثقة من أننا سنجد اللاعب المناسب لملء ذلك الفراغ. هناك جوانب أخرى داخل الفريق بحاجة إلى الاستثمار، ليس بالكثير، لا يتعلق الأمر بالأرقام، إنما يتعلق بالجودة.

وأوضح: أعتقد أن الفريق رائع، أنت لا تفوز بالدوري الممتاز ولا تصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إذا لم يكن لديك فريق رائع.

وأشاد آل مبارك بالعلاقة الإيجابية التي يتمتع بها مع جوارديولا، الذي فاز بثمانية ألقاب في السنوات الخمس منذ توليه تدريب مانشستر سيتي. وأوضح: كانت هذه الشراكة شراكة عظيمة، هو يتواجد في البيئة المناسبة، لديه البنية التحتية المناسبة من حوله، لدينا أكبر ثقة وأقوى علاقة، وقد حققنا الكثير سويا، لذلك، أعتقد أن الرحلة ستستمر طالما كان بيب سعيدا ونحن سعداء.

=== 

إقرأ أيضا

17 مليون يورو في مهب الريح.. «ساعات أجويرو» تخطف الأضواء في وداع السيتي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الصحة العالمية» توضح أسباب حقن اللقاحات أعلى الذراع
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج