أخبار عاجلة
يوليوس قيصر على مسرح أم كلثوم -
ختام عرض "اخناتون" لفرقة أسوان المسرحية -

«فيفا» يهنئ الهلال بتتويجه بطلًا لدوري المحترفين: لقب جاء بعد عمل جاد

«فيفا» يهنئ الهلال بتتويجه بطلًا لدوري المحترفين: لقب جاء بعد عمل جاد
«فيفا» يهنئ الهلال بتتويجه بطلًا لدوري المحترفين: لقب جاء بعد عمل جاد

حصده للمرة الـ17 بتاريخه

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، خطابًا من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، عبر من خلاله عن تهنئته لنادي الهلال بمناسبة تتويجه بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي -.

وأكد رئيس «فيفا» في خطابه أن هذا اللقب يعد نتاجًا للعمل الجاد والالتزام من جانب نادي الهلال لاعبين وإداريين، متمنيًا لهم التوفيق ومواصلة العمل بروح الفريق.

ووجه إنفانتينو الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل وإلى منسوبي الاتحاد السعودي على مساهمتهم في تطوير وازدهار كرة القدم السعودية في السنوات الأخيرة.

وحسم الهلال لقب دوري المحترفين لصالحه منذ الجولة 29، قبل أن يختتم المنافسات رسمياً في المركز الأول برصيد 61 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الشباب، وذلك على الرغم أن بداية الزعيم في البطولة كانت سيئة وقدم نتائج متذبذبة.

وعزز الهلال رقمه القياسي كأكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري السعودي بعدما حققه للمرة الـ17، متفوقاً على جاره اللدود النصر الذي توج 9 مرات.

اقرأ أيضاً: 
وليد الفراج يكشف مصير «كاريلي» مع الاتحاد ويتحدَّث عن صفقات العميد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على قاضٍ وعضو بالنيابة بسبب الرشاوى
التالى «هيئة الزكاة» تذكر بآخر موعد لتقديم إقرارات مايو الضريبية