أخبار عاجلة
مفحط حي الريان بـ عرعر في قبضة رجال المرور -

البرازيل تثير الشكوك حول مصير «كوبا أمريكا» وتفرض شروطها

البرازيل تثير الشكوك حول مصير «كوبا أمريكا» وتفرض شروطها
البرازيل تثير الشكوك حول مصير «كوبا أمريكا» وتفرض شروطها

رغم إعلان الاستضافة..

أثارت الحكومة البرازيلية الشكوك مجدداً حول مصير إقامة بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أمريكا »، بالإشارة إلى أنها ما تزال تتفاوض على التنظيم ولم تقبل الأمر بشكل رسمي.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، قد أعلن مساء الاثنين إسناد تنظيم البطولة المقرر انطلاقها يوم 13 يونيو الجاري إلى البرازيل بعد استبعاد كولومبيا والأرجنتين، بسبب ظروف استثنائية فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقال وزير شئون الرئاسة البرازيلية، لويز إدواردو راموس، في تصريحات صحفية: «لا شيء مؤكد، أود أن أقولها بوضوح تام نحن في منتصف العملية، لكننا لن نرفض طلبا إذا كان بوسعنا تنفيذه».

وأوضح راموس أن حكومة بلاده ستتخذ قرارها النهائي مساء الثلاثاء، مشيراً إلى أنها ترحب بتنظيم البطولة في البرازيل على الرغم أن الجائحة لا تزال خارج السيطرة.

كما حدد عدة شروط لموافقة البرازيل، من بينها غياب الجمهور عن الملاعب، وتطعيم جميع المنتخبات المشاركة.

ويلعب المنتخب البرازيلي، حامل اللقب، في المجموعة التي تضم منتخبات كولومبيا وفنزويلا، والإكوادور، وبيرو، بينما يلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة التي تضم تشيلي، وأوروجواي، وباراجواي، وبوليفيا.

اقرأ أيضاً: 
بعد استبعاد الأرجنتين.. البرازيل تُنقذ «كوبا أمريكا»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النفط يرتفع وبرنت يصعد ليصل إلى 73.2 دولار
التالى مدير الأمن العام يشدد على التنسيق بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال الحج