أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

«علم فلسطين» يُزين تعادل يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

«علم فلسطين» يُزين تعادل يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
«علم فلسطين» يُزين تعادل يونايتد أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

بوجبا ينتصر للمقاومة

في إطار الحملة المتصاعدة في ملاعب القارة العجوز لدعم القضية الفلسطينية في مواجهة آلة القتل العسكرية الإسرائيلية، انضم الدولي الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى قائمة النجوم التي قررت الوقوف إلى جانب الإنسانية.

ورفض الدولي الفرنسي العلم الفلسطيني في ملعب أولد ترافورد، رفقة الإيفواري الواعد عماد ديالو، في المباراة التي انتهت على إيقاع التعادل الإيجابي بين مانشستر يونايتد وضيفه فولهام، بهدف لكل طرف، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

لم يحتج إدينسون كافاني لأكثر من 15 دقيقة من أجل التوقيع على الهدف الأول لمانشستر يونايتد بعد تمريرة طولية من الحارس دي خيا، غمزها برونو إلى الأوروجوياني الذي انفرد من منتصف الملعب وأطلق تسديدة رائعة من بعد منتصف الملعب، وسط تقدم حارس فولهام لتسكن الشباك.

وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لأصحاب الأرض، إلا أن جو برايان نجح في معادلة النتيجة لصالح الضيف اللندني في الدقيقة 76، في نتيجة لم تؤثر كثيرًا على ملامح ترتيب المسابقة، بعد ضمان الشياطين الحمر المقعد الأوروبي في دوري الأبطال، وتأكد هبوط فولهام.

ورفع يونايتد رصيده إلى المركز الثاني على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة بفارق 12 نقطة خلف البطل المتوّج مانشستر سيتي، بعد مرور 37 جولة من عمر الموسم، بينما رفع فولهام رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الـ18.

ولا يعد رفع بوجبا العلم الفلسطيني في الملاعب الإنجليزية هي الواقعة الأولى؛ حيث سبق ثنائي ليستر سيتي، البريطاني حمزة تشودري والفرنسي ويسلي فوفانا إلى التضامن ضد الاعتداءات على القدس، برفع العلم في نهائي كأس الاتحاد.

اقرأ أيضًا:

توتنهام يتخطى وولفرهامبتون بهدفين

كين يفتح أبواب الرحيل عن توتنهام وينتظر تلقي العروض

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي