أخبار عاجلة

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية

الثلاثاء 1442/9/29 هـ الموافق /05/11 م واس


الجزائر 29 رمضان 1442 هـ الموافق 11 مايو 2021 م واس
اهتمت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم بالمباحثات الهاتفية التي أجراها وزير الخارجية الجزائري صبري بوقدوم مع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط حول الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة وبالخصوص في مدينة القدس الشريف، مبرزة أن الطرفين أكدا ضرورة التضامن العربي والعمل المشترك من أجل إعطاء الدفع اللازم للقضية الفلسطينية والتأكيد على ذلك في الاجتماعات الطارئة للجامعة.
وتناولت الاستعدادات الجارية من أجل إنجاح الانتخابات البرلمانية المبكرة في الجزائر، مخبرة عن بدء السلطة المستقلة للانتخابات في إجراء لقاءات ومشاورات مع قادة الأحزاب السياسية المشاركة في الانتخابات لترتيب برنامج الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 17 مايو الجاري.
وواصلت صحف الجزائر رصد تطورات الأوضاع في فلسطين وتحديدًا في مدينة القدس الشريف، مبرزة عقد مجلس الأمن الدولي، أمس، جلسة مشاورات خاصة عن بعد، لبحث تصاعد التوتر في مدينة القدس، على خلفية التطوّرات الأخيرة في محيط المسجد الأقصى.
// انتهى //
12:44ت م
0058
2227376.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى عقد قران «نغم» ابنة الراحل طلال مداح على الدكتور سيف العقالي