أخبار عاجلة
مصر.. تنفيذ حكم الإعدام بحق راهب -

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية
سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

سياسي / اهتمامات الصحف التونسية

الأربعاء 1442/9/23 هـ الموافق /05/05 م واس


تونس 23 رمضان 1442 هـ الموافق 05 مايو 2021 م واس
اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم، بالاتصال الهاتفي الذي جرى بين الرئيس التونسي، قيس سعيَد ورئيس جمهورية ألمانيا، فرانك فالرت شتاينماير، حيث بحثا العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها إضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وأوردت في الشأن الصحي في تونس المتعلق بفيروس كورونا، تأكيد عضو اللجنة العلمية أمان الله المسعدي أنّ السلالة البريطانية تسبّبت في كارثة في تونس وأفقدت بعض العائلات أكثر من فرد من أفرادها، وأقرّ أنّ الإجراءات الحالية للتصدي لفيروس كورونا لم تثبت نجاعتها، وسط تواصل تسجيل ارتفاع في عدد الوفيات والإصابات بهذا الوباء.
ونقلت صحف الأربعاء دعوة وزيرة الخارجية الليبية، نجلاء المنقوش، رسميا تركيا إلى سحب كل القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا، مع اقترابها من إجراء انتخابات هذا العام.
وتطرقت إلى رفض محكمة مصرية طلب الشركة المالكة للسفينة التي جنحت في قناة السويس بإلغاء قرار التحفظ عليها المتخذ قبل نحو شهر .
وتناولت صحف تونس تحذير خبراء من أن صاروخًا صينيًا خارج نطاق السيطرة يبلغ وزنه 21 طنًا سيسقط على الأرض قريبا ويمكن أن يهبط على مناطق مأهولة بالسكان، وهو ما أثار القلق في كل مكان حول العالم.
// انتهى //
12:58ت م
0084
2225526.png

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة وكالة الأنباء السعودية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من وكالة الأنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عام / الكلية التقنية للبنات بالخرج تعلن عن مواعيد فتح بوابة القبول والتسجيل للعام 1443
التالى الأمم المتحدة تدعو لتحديد موعد جديد للانتخابات الفلسطينية